Herelllllan
herelllllan2

بخصوص الإجراءات المتخذة ضد التاجر الحثيلي .. الغرفة التجارية واتحاد محطات المشتقات النفطية تعلنان التراجع عن موقفهما السابق(وثائق)

يمانيون …/
أصدرت الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة رسالة إلى رئيس اللجنة الاقتصادية العليا، كما أصدر اتحاد ملاك محطات المشتقات النفطية الأهلية بياناتضمن تراجعا لموقفيهما السابق الذي كانت قد صدر عنهما في وقت سابق بشأن قضية التاجر عبد الله الحثيلي وأشارا إلى أن موقفهما السابق كان نتيجة معلومات خاطئة.

وحسب موقع يمني برس فقد أكدت غرفة تجارة وصناعة الأمانة واتحاد ملاك محطات المشتقات النفطية في البيان تأييدهما لكافة الإجراءات القانونية التي تم اتخاذها من قبل الجهات المعنية بحق التاجر عبد الله الحثيلي ، مشيرتان إلى أنهما وبعد اطلاعهما على ملف القضية تبين لهما قانونية الإجراءات التي اتخذتها الجهات المعنية بحق التاجر الحثيلي ، وأنها تمت وفق مسوغ قانوني بناء على إجراءات قضائية وبطرق رسمية وفقا للقانون.

وقالت غرفة وتجارة الأمانة، في رسالتها: ”أن القطاع الخاص سيكون جنبا إلى جنب مع اللجنة الاقتصادية العليا والجهات المعنية في كافة الإجراءات القانونية التي تتخذها بشأن قضايا القطاع الخاص”… مقدمة شكرها لما تقوم به الجهات الرسمية والقضائية في الحفاظ على الأمن والطمأنينة الاقتصادية في بلادنا، خصوصا لرجال المال والأعمال ذات الانتماء الوطني.

هذا وتأتي مذكرة الغرفة التجارية والصناعية في الأمانة، وبيان اتحاد ملاك محطات المشتقات النفطية الأهلية تعقيبا على بيانين منفصلين قد صدرا عنهما في وقت سابق وفق ما قالا عنه معلومات مغلوطة قدمت لهما من قبل التاجر“ الحثيلي ”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com