Herelllllan
herelllllan2

محافظ صنعاء وعدد من أعضاء مجلس الشورى يتفقدون الجرحى بمستشفى 48

يمانيون|

تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي اليوم، أحوال جرحى القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 النموذجي .

 

واطلع المحافظ الهادي خلال الزيارة ومعه أعضاء مجلس الشورى طلال عقلان وعبد الله الكبسي وصالح بينون، على مستوى الخدمات العلاجية والرعاية الطبية المقدمة للجرحى، ناقلا لهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك وقدم لهم هدايا مالية، مقدمة من مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة .

 

وأشاد المحافظ وأعضاء مجلس الشورى بالجهود المبذولة من الطواقم الطبية وإدارة المستشفى في معالجة ورعاية الجرحى، حاثين على بذل المزيد من العناية والاهتمام بكافة نزلاء المستشفى حتى يتماثلوا للشفاء.

 

واعتبروا الزيارة أقل ما يمكن تعبيراً عن الوفاء وعرفاناً بتضحيات الجرحى ، مشيدين بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهات الدفاع عن الوطن.

 

فيما عبّر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة، التي تعكس اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي والقيادات المحلية والمجتمعية بأحوالهم وتقديم الرعاية لهم.

 

رافقهم مستشار وزير الداخلية اللواء شرف الموشكي ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي، ومديرو أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي والأوقاف الدكتور خالد الشعباني، والقوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ودائرة المساحة العسكرية العميد أحمد الخيواني ، ومستشفى 48 الدكتور عبد الملك الصيلمي ونائب مدير المستشفى عبد الواسع الصلوي.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com