Herelllllan
herelllllan2

وفد من الدفاع ومحلية الأمانة والحديدة في زيارة للمرابطين في جزيرة كمران والصليف

وفد من الدفاع ومحلية الأمانة والحديدة في زيارة للمرابطين في جزيرة كمران والصليف

الحديدة// يمانيون

تفقد وفد من وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومن أمانة العاصمة، اليوم أحوال المرابطين من منتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل في جزيرة كمران ومديرية الصليف.

 

واطلع مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين الروحاني والعميد علي المطري والعميد محمد السياني والعقيد وليد المؤيد ولوجستي المنطقة العسكرية الخامسة حمزة أبوطالب ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ووكلاء أمانة العاصمة حمود النقيب ومازن نعمان وقناف المراني والوكيلان المساعدان عبد الوهاب شرف وأحسن قاضي ومدير مديرية شعوب أحمد الصماط، مستوى انضباط منتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل في الجزيرة والمديرية.

 

وتبادل الزائرون مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلين تهاني وتبريكات قائد الثورة، السيد عبد الملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم هدايا عيدية.

 

وخلال الزيارة، أوضح مدير الأكاديمية العسكرية العليا الروحاني أن تفقد أحوال المرابطين يأتي في إطار حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بأبطال الجيش ومنتسبي الأجهزة الأمنية في مواقع العزة والشرف والبطولة.

 

وأشاد بانتصارات المرابطين في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة والعناصر الإرهابية .. مؤكداً أن ثبات وصمود أبناء الشعب والجيش هو الصخرة المنيعة التي ستتحطم عليها آمال دول العدوان ومرتزقتها، مهما أوغلت في جرائمها بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

 

فيما أشاد وكيل أول محافظة الحديدة بصمود وانتصارات أبطال الجيش المرابطين في الجبهات .. مؤكداً أن ثباتهم واستبسالهم على مدى ثمانية أعوام مثل الصخرة الصماء التي تحطمت عليها آمال دول العدوان في إخضاع اليمن لسيطرتها.

 

من جانبهم، ثمن المرابطون اهتمام القيادة وحرصها على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد .. مجددين العهد بمواصلة الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com