Herelllllan
herelllllan2

زيارة عيدية لتفقد أحوال المرابطين في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع

يمانيون|

اطلع أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب ومحافظ لحج أحمد جريب وأعضاء مجلس النواب الدكتور علي الزنم وأمين مخارش وعمار عنان وعلي المنبي جدبان، على أحوال المرابطين في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع.

 

وخلال الزيارة ومعهم القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري، حيا محافظ لحج كافة المرابطين من أبطال الجيش الذين صمدوا وثبتوا في مواقعهم وأياديهم على الزناد في مواجهة قوى الاستكبار.

 

ونقل تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ للمرابطين في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

فيما نوه القائم بأعمال محافظ الضالع بزيارة محافظ لحج وعدد من أعضاء مجلس النواب إلى جبهة الفاخر التي أذاقت قوى العدوان والمرتزقة مرارة الهزيمة .. مؤكداً أهمية الزيارات العيدية في رفع المعنويات لأبطال الجيش في مختلف الثغور والمواقع.

 

بدوره أشاد عضو مجلس النواب الدكتور الزنم في كلمة الأعضاء الزائرين، بما سطره أبطال الجيش من انتصارات كان لها الأثر البالغ في كسر شوكة قوى العدوان.

 

وأوضح أن أحرار الشعب اليمني يقفون إلى جانب الأبطال في ميادين الشرف والبطولة الذين يدافعون عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

من جهته، شدد أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله أبو طالب، على اليقظة والاستعداد والجهوزية العالية في صد تحالف العدوان وأدواته.

 

وأشاد بصمود أحرار الشعب اليمني والتفافهم واصطفافهم مع القيادة الثورية ووقوفهم إلى جانب أبطال الجيش في مختلف الميادين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com