Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. أكثر من 300 ألف زائر للمحافظة خلال الأيام الماضية من إجازة عيد الفطر

الحديدة.. أكثر من 300 ألف زائر للمحافظة خلال الأيام الماضية من إجازة عيد الفطر

يمانيون|

استقبلت محافظة الحديدة خلال الأيام الماضية من إجازة عيد الفطر المبارك للعام الجاري 1444هـ 2023 أكثر من 300 ألف زائر من مختلف محافظات الجمهورية .

 

وأكد نائب مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة جلال المحويتي أن نسبة حجوزات المنشأت الايوائية بالمحافظة البالغة 60 فندقا سياحيا وصلت إلى 100 بالمائة ، الأمر الذي اجبر بعض الزوار النوم في منازل اقربائهم واصدقائهم، والبعض الآخر على متن سياراتهم بسواحل المدينة.

 

وقال نائب مدير عام مكتب السياحة في تصريح ل ” الثورة نت” ، أن محافظة الحديدة شهدت حركة سياحية كبيرة جدا خلال الأيام الماضية من إجازة عيد الفطر المبارك الحالي، التي ساهمت في إنعاش مختلف القطاعات والمنشآت الاقتصادية بالمدينة..

 

مشيرا الى أن شواطئ وحدائق منتجعات ومتنزهات المحافظة اكتظت بالزوار الوافدين من المحافظات الأخرى، او من مديريات المحافظة طوال الأيام الماضية من إجازة عيد الفطر المبارك، ولازال الزوار يتدفقون الى مدينة الحديدة من مختلف المحافظات حتى اليوم الخميس.

 

وأكد المحويتي أن السلطة المحلية ومكتب السياحة بالمحافظة وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة و الأجهزة الأمنية وخفر السواحل عملت على توفير كافة الخدمات المتطلبات الأساسية على طول السواحل والحدائق والمنتجعات والمتنزهات السياحية، وتوفير الحماية الأمنية وجميع وسائل الراحة والاطمئنان للزوار ، حتى يقضوا إجازاتهم في أجواء آمنة ومستقرة.

 

لافتا الى أن اللجنة المكلفة بالرقابة على المنشآت السياحية والفندقية نفذت نزول ميداني رقابي مكثف خلال إجازة العيد على المنشآت السياحية، وتمكنت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية من ضبط 10 فنادق مخالفة لتسعيرة المحدد من مكتب السياحة بالمحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم بما فيها تحرير تعهدات بعدم تكرار ارتكاب أي مخالفة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com