Herelllllan
herelllllan2

ناطق حكومة الإنقاذ يدين جرائم العدو الصهيوني ويحيي الضربات الصاروخية للمقاومة الفلسطينية

ناطق حكومة الإنقاذ يدين جرائم العدو الصهيوني ويحيي الضربات الصاروخية للمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ صنعاء

أدان ناطق حكومة الإنقاذ الوطني – وزير الإعلام ضيف الله الشامي، وبشدة استهداف العدو الصهيوني للمنازل السكنية والأراضي الزراعية في قطاع غزة، والتي سقط على إثرها شهداء وجرحى بينهم نساء وأطفال وأضرار زراعية بالغة.

وأكد ناطق الحكومة، أن استهدف العدو الصهيوني لقادة من رجال المقاومة الفلسطينية، وأسرهم وأطفالهم يعكس مدى إجرامه وعجزه عن مواجهة مقاومة الشعب الفلسطيني، ويعبر في ذات الوقت عن إفلاس صهيوني.

وقال “إن هذه الجريمة، تندرج في إطار العدوان الصهيوني المفتوح على شعبنا الفلسطيني، بهدف كسر إرادة المقاومة الفلسطينية وإصرارها على ردع الكيان الغاصب والمحتل “.

واعتبر الوزير الشامي، استمرار العدو الصهيوني في استهداف أبناء الشعب والمقاومة الفلسطينية، جريمة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها هذا الكيان المؤقت بحق أبناء فلسطين، وتحدياً صارخاً وإهانة للمجتمع الدولي الذي يغض الطرف عن جرائم إسرائيل.

وأعرب عن ثقته في أن جرائم العدوان المرتكبة بصواريخ أمريكية الصنع، لن تكسر من عزيمة وإرادة أبناء الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواصلة النضال ضد الكيان الصهيوني وردعه.

وحيا ناطق حكومة الإنقاذ – وزير الإعلام رجال المقاومة الفلسطينية والضربات الصاروخية باتجاه مواقع العدو الصهيوني.. داعياً إلى استمرار المقاومة ضد الكيان الصهيوني الذي لن يتوقف عن غطرسته وإجرامه ولن تسترد الأراضي الفلسطينية المحتلة إلا بالقوة.

وجدد التأكيد على ضرورة قيام الشعوب العربية والإسلامية باتخاذ مواقف مساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com