Herelllllan
herelllllan2

وقفتان لطلاب المراكز الصيفية في إب تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم طلاب الدورات الصيفية في مركز الرسول الأعظم بمنطقة اليهاري مديرية ريف إب، اليوم السبت، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان الوقفة بالعمليات الرادعة والرد القوي الذي ينفذه أبطال المقاومة الفلسطينية في العمق الإسرائيلي، مثمنا عظمة الشهداء الذين سقطوا بفعل العدوان الصهيوني خاصة من قادة سرايا القدس الذين جاهدوا في سبيل الله وضد الصهاينة وكان لهم دور كبير في مواجهة طغيان المحتل الصهيوني.

ودعا البيان كافة فصائل المقاومة الفلسطينية إلى العمل المشترك وتوحيد الصف لإدارة المعركة ضد العدو الغاصب والثأر لدماء الشهداء الذين قضوا من قادة سرايا القدس والنساء والأطفال وكافة الشهداء نتيجة العدوان الصيهوني.

وفي مديرية المشنة، نظم طلاب الدورات الصيفية في مركز الشهيد القائد، وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد المشاركون في الوقفة أهمية العمل المشترك للمقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها وتياراتها، مشيدين في بيان وقفتهم بالرد القوي والمؤثر لفصائل المقاومة ضد قوى الاحتلال الصهيوني التي عملت على شن عدوان غاشم ومارست اغتيالات عديدة بحق قادة من سرايا القدس وسقوط الكثير من المدنيين جراء هذا العدوان الجبان.

وثمن البيان ما حققته المقاومة الفلسطينية خلال الأيام الماضية من إنجازات أرعبت العدو الصهيوني.

ودعا البيان فصائل المقاومة الى المزيد من الضربات الموجعة في العمق الصهيوني، مجدداً التأكيد على وقوف أحرار الشعب اليمني وقيادته إلى جانب أحرار المقاومة الفلسطينية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com