Herelllllan
herelllllan2

إصابات باشتباكات مع العدو الصهيوني قرب أريحا وجنين

اندلعت اشتباكات مسلحة في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، بين مجموعات مسلحة من الشبان الفلسطينيين وقوات العدو الصهيوني بالقرب من أريحا وجنين في الضفة الغربية المحتلة، حيث بلغ عن إصابات وحالات اختناق.

وأطلق مسلحون النار تجاه قوات العدو خلال اقتحام بلدة قباطية قضاء جنين، وحاصرت قوات العدو أحد المنازل في قباطية وطالبت من فيه بتسليم نفسه.

وأصيب شاب بالرصاص الحي والعشرات بالاختناق بالغاز، وذلك خلال التصدي لقوات العدو الصهيوني، التي اقتحمت فجر اليوم الثلاثاء مخيم عقبة جبر في أريحا.

واقتحمت قوات العدو مخيم عقبة جبر بأريحا، وسط إطلاق نار استهدف القوات خلال اقتحامها المخيم.

ودعت مساجد مخيم عقبة جبر للتصدي لقوات العدو التي اقتحمت المخيم، فيما تواصل الاشتباكات بين الشبان والقوات التي اقتحمت المخيم.

وأصيب شاب برصاص قوات العدو في مخيم عقبة جبر، فيما عشرات الشبان في حالات اختناق، حيث منعت القوات طواقم الإسعاف من الوصول إلى الإصابات في المخيم.

وحاصرت قوات العدو منزلا بمخيم عقبة جبر، حيث اعتقلت القوات عددا من الشبان عقب اقتحامها المخيم.

ونفذ فلسطينيون 20 عملية تنوعت بين إطلاق نار وتصدي للمستوطنين وتحطيم مركباتهم، كذلك اندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في الضفة الغربية، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني “معطى” أربع عمليات إطلاق نار، وعمليتي تصدي لاعتداءات المستوطنين، وتحطيم لمركبتين للمستوطنين، إلى جانب اندلاع مواجهات في 12 نقطة بمناطق متفرقة بالضفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com