Herelllllan
herelllllan2

بالصور .. جريمة كبرى جديدة تهدد حياة المواطنين .. معمل لغش زيوت الطبخ وسط صنعاء وبكميات مهولة !!

ضبطت فرق مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة صنعاء يوم الاثنين 25 شوال معملاً مخصص لغش زيوت الطبخ وتزوير العلامات التجارية وسط العاصمة صنعاء .

وقال مصدر مسؤول في المكتب إنه تم ضبط معمل يمارس الغش لزيوت الطبخ وتزوير علامات تجارية وتواريخ صلاحيات منتجات غذائية في شارع مازدا بحي الحصبة مديرية الثورة في أمانة العاصمة صنعاء .

وأوضح المصدر أن المعمل المضبوط كان يقوم بتدوير كميات من زيوت الطبخ وإعادة تعبئتها بعبوات مختلفة الأحجام تحمل علامات تجارية ذات قيمة أعلى .

مشيراً إلى انه تم إغلاق المعمل وتحريز المضبوطات من مواد وأدوات وآلة تستخدم لتزوير العلامات وتواريخ صلاحيات المنتجات وملصقات وكمية من زيوت المنظمات داخل المعمل .. بمحاضر رسمية وإحالة القضية للجهة المختصة .

وبحسب المعلومات فإن المعمل يتبع شركة (الجميل للتجارة والتسويق ) ومن الزيوت التي يتم غشها وتزوير علاماتها التجارية وتواريخ صلاحيتها في هذا المعمل المجرم ( زيت طيبة وزيت عباد الشمس وزيت صافية ) ..

وكانت الجهات المختصة بالأمانة قد كشفت قبل فترة عن ضبط مصنعاً ومستودعات كبيرة تتبع المدعو فؤاد قاطن تقوم بتزوير الكثير من  المواد الغذائية والعصائر ومساحيقها وعسل الغابات السوداء وترويجها في الأسواق.

ولم يتضح بعد ما آلت إليه هذه القضية ومثيلاتها بعد أن كشفت الفحوصات الطبية أن تلك المواد المزورة والمغشوشة تسبب أزمات صحية وجلاطات وذبحات مختلفة للمستهلكين  ربما أودت بحياة عشرات بل مئات من المواطنين ..

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com