Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين

شنت قوات العدو الصهيوني فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الشبان الفلسطينيين.

وأفاد نادي الأسير باعتقال 19 فلسطينيا من الضفة والقدس، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية.

واعتقلت قوات العدو الصهيوني 3 شبان من مخيم قدورة وبلدة ترمسعيا قضاء رام الله.

وذكر نادي الأسير أن قوات العدو اعتقلت الشابين عبد أحمد، ونور العزة، بعد مداهمة منزليهما وتفيشهما، في مخيم قدورة، كما اعتقلت محمد وليد أبو عواد من بلدة ترمسعيا، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

يأتي ذلك، فيما واصلت قوات العدو الصهيوني لليوم الرابع على التوالي إغلاق مدخلي بلدة المغير قضاء رام الله.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال تواصل إغلاق المدخلين الرئيسين للبلدة، وتمنع الفلسطينيين من الدخول إليها أو الخروج منها، ما يضطرهم إلى سلوك طرق طويلة.

وكان قد أصيب، الأحد، طفل برصاصة مطاطية، و5 طلاب بحالات اختناق خلال المواجهات التي اندلعت عند مدخل المغير.

ومن محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات العدو رمزي أبو الرز وآدم أبو لبن من مخيم الدهيشة، وفادي محمد الهريمي، وأحمد لطفي أسعد من بدلة أرطاس، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما، فيما سرقت مصاغا من الذهب بقيمة 3 آلاف دينار، و4 آلاف شيكل من منزل أسعد.

وداهمت قوات العدو بلدة الزويدين بباديه يطا قضاء الخليل، واستولت على ثلاث مركبات، فيما فتشت عدد من المنازل وعاثت بمحتوياتها خرابا، عرف من أصحابها شادي شاهين، وجواد أبو عيشة، ورجب زيغان.

واعتقلت قوات العدو محمد كميل من بلدة قباطية قضاء جنين، وسلمت نجله محمد بلاغا لمراجعة المخابرات، وذلك بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته، وسط اندلاع العدو أطلقت خلالها القنابل والأعيرة النارية.

وأصيب شاب واعتقل 5 آخرين، خلال مواجهات اندلعت مع قوات العدو التي اقتحمت مخيم عقبة جبر في أريحا، حيث اعتقلت القوات كل من: إبراهيم العالم، وشادي كمال، وياسر كمال، ويامن كمال، ومحمد بسام حميدات.

وفي محافظة القدس شنت قوات العدو الصهيوني حملة مداهمات وتفتيشات طالت عشرات المنازل، فيما اعتقلت القوات كل من: بيسان عبيد، ومجد عبد درويش، ومحمد مصطفى، وكمال مصطفى، وإسلام سرور.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com