Herelllllan
herelllllan2

شرطة الجوف تنفى شائعة قتل شخصين في نقطة أمنية، وتوضح “تفاصيل الحادثة”

يمانيون../
نفت شرطة محافظة الجوف ما ردده البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أن رجال الأمن في إحدى النقاط الأمنية أقدموا على قتل اثنين من المواطنين.
وأوضحت شرطة المحافظة أنها تلقت بلاغا عن قيام  مجموعة من الأشخاص في مديرية الحزم، وهم يستقلون سيارة نوع شاص في الخط العام بمنطقة الجر بإطلاق النار على مجموعة أشخاص كانوا يستقلون سيارة  نوع شاص مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة آخر.
وأكدت شرطة الجوف أنها باشرت الإجراءات فور وقوع الحادثة، ومعاينة مسرح الجريمة، وباشرت التحقيق في القضية  وإسعاف المصاب إلى المستشفى، والبحث والتحري عن هوية الجناة ومن خلال البحث والتحري تبين أن من قام بإطلاق النار هم مجموعة من الأشخاص من قبيلة همدان- مديرية الحزم، على مجموعة أشخاص من أبناء مديريتي خب والشعف ، والحزم مما أدى إلى مقتل شخصين من خب الشعف، وهما “أحمد صالح عبد الله فريد”- 20عاما- و “سالم محمد علي فريد”- 25 عاما- بعدد من الطلقات النارية، وإصابة كل من “أحمد عبد الرزاق عبد الله الخباني ” من أبناء مديرية الحزم، بطلقة نارية في يده اليسر ثم لاذ المتهمون بالفرار.  
وذكرت شرطة المحافظة إلى أن وساطة قبلية من أبناء قبيلة همدان حالت دون استكمال بقية الإجراءات والتحقيق في القضية، عنهم الشيخ هادي عبار قامت بالتدخل لتحكيم أهالي القتلى والمصاب.
وفي توضيح للشيخ هادي عبار أحد أعضاء الوساطة في اتصال هاتفي بأن المتهمين هم من أبناء قبيلة همدان وقد أطلقوا النار باتجاه أولئك الأشخاص نتيجة لاشتباههم بأنهم من غرمائهم، من ذات المديرية والذين بينهم ثار قبلي معهم، وأن القضية قبلية، ولا صحة لما يتم نشره من قبل مواقع المرتزقة بأن الواقعة حدثت في أحد النقاط الأمنية، هم من أطلقوا النيران وتسببوا في القتل.
وأكد الشيخ هادي عبار بأنه قد تم تسليم الجثث لأهاليهم لدفنهم بناء على ما قد تم من تحكيم في القضية، تمهيدا لحلها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com