Herelllllan
herelllllan2

الجهاد الإسلامي: المقاومة تتابع وتقيم ما يحدث بالقدس المحتلة وهي بالمرصاد

الجهاد الإسلامي: المقاومة تتابع وتقيم ما يحدث بالقدس المحتلة وهي بالمرصاد

يمانيون../

أكد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي، طارق سلمي، أن العدو الصهيوني لن يستطع حسم الصراع مع شعبنا الفلسطيني ومقاومته، عبر “مسيرة الأعلام” الاستيطانية، وغيرها من المخططات والسياسات.. لافتاً إلى أن المقاومة الفلسطينية تتابع وتقيّم ما يحدث في القدس المحتلة.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء عن سلمي في تصريح خاص، اليوم الخميس، قوله: إن المقاومة بالمرصاد لتصرفات العدو الصهيوني ومستوطنيه، كما أن الجماهير الفلسطينية مستمرة بتفعيل كل الأدوات الوسائل الشعبية من خلال المسيرات والأنشطة والفعاليات للتأكيد على الرواية والهوية الوطنية الفلسطينية.

وجدد سلمي تأكيده على أن المقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة مستمرة لا يمكن أن تتوقف أو تنتهي إلا بزوال الاحتلال عن أرض فلسطين، وستبقى حتى دحره وإسقاط مخططاته ومشاريعه ضد شعبنا الفلسطيني وضد المقدسات الإسلامية.

ومنذ الصباح، اقتحم مئات المستوطنين، باحات المسجد الأقصى من باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة العدو، وسط تضييق واعتداءات على المرابطين والشبان عند باب السلسلة وفي البلدة القديمة، ومحاولة لإفراغ البلدة من الفلسطينيين، لتأمين “مسيرة الأعلام” التهويدية، مساء اليوم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com