Herelllllan
herelllllan2

النائب العام يتفقد أوضاع السجناء في حجز المنطقة الأمنية بالسبعين واحتياطي علاية

النائب العام يتفقد أوضاع السجناء في حجز المنطقة الأمنية بالسبعين واحتياطي علاية

يمانيون/ صنعاء

تفقد النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي اليوم، أوضاع السجناء، في حجز المنطقة الأمنية بالسبعين ومركزي شرطة علاية والقلفان، وسجن علاية الاحتياطي بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة استمع النائب العام من وكيل نيابة جنوب شرق الأمانة القاضي حامد وهاس، ونائب مدير أمن الأمانة العميد طه شايم، ومديري السجون الاحتياطية العميد يحيى صلاح، والمنطقة الأمنية بالسبعين العميد عبدالغني قصيلة، إلى إيضاح حول طبيعة القضايا المضبوطة وعدد المحبوسين على ذمتها والإجراءات المتخذة بشأنها.

وتفقد النائب العام عنابر التوقيف والحبس واستمع إلى شكاوى النزلاء والمدد التي قضوها في الحجز، ووجه بالإفراج عن عدد منهم، بالضمانات الحضورية.

وأوضح القاضي الديلمي أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لمتابعة قضايا السجناء والتأكد من سلامة وصحة الإجراءات، ومنح العفو للمستحقين والإفراج عنهم قبل عيد الأضحى المبارك .

وشدد على تكامل الجهود وتعزيز التنسيق بين النيابة وأجهزة الأمن في ضبط الجريمة وحماية المجتمع والدفاع عن الحقوق والحريات، ومراعاة الضوابط القانونية المتعلقة بالحبس والإيداع للموقوفين بمراكز الشرطة على ذمة قضايا جنائية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com