Herelllllan
herelllllan2

ابتداءً من اليوم.. حملة ميدانية للرقابة على الأسواق وتنفيذ القائمة السعرية الجديدة وإجراءات رادعة بحق المخالفين

ابتداءً من اليوم.. حملة ميدانية للرقابة على الأسواق وتنفيذ القائمة السعرية الجديدة وإجراءات رادعة بحق المخالفين

يمانيون/ صنعاء

دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة ماجد السادة اليوم، الحملة الميدانية للرقابة على تنفيذ قائمة السقوف العليا لأسعار السلع الغذائية الأساسية وضبط المخالفين.

وفي التدشين، اطلع النقيب والسادة على مدى التزام المحلات والمراكز التجارية بالقائمة السعرية الجديدة بمديرية شعوب.

وأكد النقيب أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة على الأسواق وتثبيت الأسعار وضبط المخالفين.. لافتا إلى ضرورة التعاون مع فرق الرقابة الميدانية بما يسهم في منع التلاعب بالأسعار ومراعاة الظروف التي يمر بها المواطنين جراء العدوان والحصار.

وأشاد بجهود مكتب الصناعة بأمانة العاصمة وفروعه في المديريات والحفاظ على استقرار الوضع التمويني وضبط المخالفات السعرية والتموينية وحماية المستهلك من التلاعب والغش التجاري.

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة، أن الهدف من الحملة التأكد من مدى التزام التجار ووكلاء الشركات، وتجار الجملة والتجزئة بتطبيق القائمة السعرية الجديدة الصادرة من وزارة الصناعة وذلك بعد تنفذ حملة إشهار القائمة الأسبوع الماضي.

وأكد، استمرار الحملة الميدانية بجميع مديريات أمانة العاصمة لتعزيز الرقابة على المحلات أصحاب المحلات والمولات التجارية بالقائمة السعرية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال كل من يخالف.

ودعا السادة جميع المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة وفروعه بالمديريات، في تعزيز الرقابة المجتمعية على الأسعار بالتواصل مع غرفة العمليات والابلاغ عن أي مخالفات سعرية أو تلاعب أو غش في السلع والمواد الغذائية على الرقم المجاني (174).

من جانبه أكد مدير مديرية شعوب احمد الصماط، دعم ومساندة السلطة المحلية والتعاون مع مكاتب الصناعة في انجاح حملة الرقابة على تنفيذ القائمة السعرية بجميع الأسواق والمراكز التجارية وضبط المخالفين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com