Herelllllan
herelllllan2

المحافظ قطينة يتفقد سير العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة المحويت

يمانيون/ المحويت

تفقد محافظ المحويت حنين محمد قطينة اليوم ومعه امين عام المجلس المحلي للمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيل اول المحافظة عزيز الهطفي سير العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة المحويت.

واطلعوا على سير العملية التعليمية في كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة ومستوى التجهيزات في المعامل وأقسام الطب البشري والصيدلة والمختبرات والأسنان.

واستمعوا خلال الزيارة إلى شرح من رئيس الجامعة الدكتور محمد الشلبي ونوابه حول مستوى الأداء العام برئاسة الجامعة وانجازها لخططها السنوية التطويرية للجوانب التعليمية والأكاديمية والبحثية.. مؤكدين استمرار الجامعة في تأدية مهامها الأكاديمية والتعليمية والمساهمة في خدمة متطلبات التنمية وسوق العمل.

وفي الزيارة أوضح المحافظ الأهمية التي تكتسبها مخرجات جامعة المحويت خاصة من كلية الطب بتخصصاتها المختلفة والواعدة التي تلبي احتياج المحافظة من الكوادر الطبية المؤهلة.. مشيدا بالإنجازات التي تحققت للجامعة منذ تأسيسها.

وأكد حرص قيادتي المحافظة والجامعة على تجويد وتطوير العملية التعليمية واستمرار التعليم الجامعي في المجالات والتخصصات العلمية والطبية.

لافتا إلى استمرار دعم الجامعة وصولا إلى تطوير وتجويد العملية التعليمية بالجامعة فيها وكذا وصولا إلى الاعتماد الأكاديمي ًلكافة برامجها محلياً ودولياً ترجمة للرؤية الوطنية لبناء الدولة.

رافقه خلال الزيارة وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري وأمين عام الجامعة عبداللطيف الاخرم ومدراء مكاتب الصحة الدكتور امين حبيش والاعلام معاذ اليتيم والمستشفى الجمهوري العام حميد الصادق .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com