Herelllllan
herelllllan2

المساوى يدشن أعمال تأهيل وترميم وصيانة الطرق بشارع الـ30 بمحافظة تعز

يمانيون/ تعز

دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم أعمال تأهيل وصيانة الطرق بشارع الثلاثين المؤدي إلى طريق المسيمير بمديرية التعزية بتكلفة 400 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.
واستمع المساوى ومعه مدير مكتب الأشغال العامة بالمحافظة المهندس فيصل مشعل ومدير الوحدة التنفيذية حسام الفاتش إلى شرح عن مستوى التنفيذ في أعمال تأهيل وترميم وصيانة الطرق بشارع الثلاثين مسافة ثلاثة كيلو مترات.
كما تفقد المساوى ومشعل والفاتش أعمال ترميم طريق مفرق عدن نقيل الإبل الممولة من قبل “اليونبس” واستكمال الشق والاسفلت لشارع الشهيد أبو شهيد الجرادي المنفذ من صندوق صيانة الطرق بتمويل ذاتي من السلطة المحلية بالمحافظة.
وفي التدشين أكد القائم بأعمال المحافظ أن المرحلة الأولى من الأعمال تتمثل في إعادة تأهيل الخطوط الرئيسية بشارع الثلاثين بمديرية التعزية والحرص على استكمال شارع أبو شهيد الجرادي والبدء بمرحلة جديدة للبناء والتنمية في شق الطرق وتعبيدها وترميمها.
وشدد على ضرورة الإسراع في استكمال مشاريع الطرق وفقا للمواصفات المتفق عليها وحسب الفترة الزمنية المحددة لما لذلك من أهمية في تخفيف الازدحامات المرورية وتسهيل حركة السير والتنقل أمام المواطنين.

ونوه المساوى بمستوى جهوزية الوحدة التنفيذية في تنفيذ تأهيل وصيانة وسفلتة الشوارع الرئيسية وذلك في إطار موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى الرامية إلى تجويد مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة مشاريع الطرق والمياه.
ولفت إلى المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة، ستسهم بشكل إيجابي في توسع مدينة تعز الجديدة وبما يواكب التطورات والتوسع في الخدمات الأساسية .. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على التنفيذ والإشراف على الأعمال والمشاريع التي تواكب التنمية المحلية.
فيما أشار مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة الفاتش إلى أن المديريات المستهدفة من مشاريع تأهيل الطرق ضمن خطة الوحدة التنفيذية وكمرحلة أولى مديريات التعزية وماوية ومقبنة وشرعب السلام والرونة بمبلغ إجمالي 400 مليون ريال بدعم السلطة المحلية بالمحافظة.
وأفاد بأن مشروع التأهيل والترميم والصيانة بمديرية التعزية في مرحلته الأولى يبدأ من الشارع الثلاثين وصولا إلى المسيمير بمشاركة 25 معدة تابعة للوحدة التنفيذية بالمحافظة .. مؤكداً أن الوحدة التنفيذية عملت على رصف عدد من شوارع بمديرية ماوية على مرحلتين بتكلفة 350 مليون ريال.
حضر التدشين مدير أشغال مديرية التعزية بكيل حميد عبده.
إلى ذلك اطلع القائم بأعمال محافظ تعز المساوى ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس مشعل ومدير الوحدة التنفيذية الفاتش على مشروع استكمال رصف وترميم عدد من شوارع مديرية ماوية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com