Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالفيديو.. صاعقة رعدية تحرق كنيسة خلال حفل للشواذ بأمريكا

يمانيون/ متابعات

ضربت صاعقة رعدية، كنيسة في احدى الولايات الامريكية، ما أدى إلى احتراقها بالكامل.

ونشر ناشطون صورا ومشاهد لاحتراق كنيسة سبنسر” بولاية “ماساتشوستس”، بصاعقة رعدية ضربتها خلال إقامة حفل لثنائيات من نفس الجنس، وبعد احتراقها قال أغلبية الناس أن هذا الحادث بسبب انحراف الكنيسة عن مسارها.

وقال الناشطون ان الأمريكيين خالفوا الشرائع الربانية وخالفوا الفطرة الإنسانية السوية ودعوا الى الشذوذ الجنسي في الكنائس فانزل الله عليهم سخطه فدمرهم تدميرا..

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن قال في خطابه الأخير.. بكل وضوح “أمريكا أمة مثلية ” بمعنى من ليس شاذا معنا فهو ضدنا.

ولاقى كلام بايدن سخطا عارما لدى الاحرار في البلدان العربية والإسلامية عدى البلدان التي جرفها سيل التطبيع والمتماهية بعلاقات ثنائية مع الكيان الصهيوني والنظام الأمريكي والتي لم يصدر عنها بيان أو موقف يدين ما قاله المعتوه بايدن.

وكانت رابطة علماء اليمن أدانت وبشدة إقدام الولايات المتحدة على إباحة ودعم ممارسة الشذوذ الجنسي ووصفته بالمشهد المقرف وحرب على القيم والأخلاق والفطرة البشرية

واعتبرت الرابطة في بيان لها إعلان الرئيس الأمريكي بأن الشعب الأمريكي أمة مثلية ومجاهرته بالتشجيع على الفواحش مؤشر على قرب زوال أمريكا

وأكد علماء اليمن على أهمية تحصين المجتمع المسلم من الحرب الناعمة وعلى الدولة والعلماء القيام بمسؤوليتهم التوعوية تجاه الخطر الأمريكي المتبني لخطاب الانحلال.

وأشار علماء اليمن الى ان الإدارة الأمريكية تستهدف المجتمعات الإسلامية وتفكك روابطها الأخوية والأسرية وتمسخ هويتها الإيمانية والإنسانية

وأكد علماء اليمن على أهمية الوقوف في وجه التوجهات والسياسات الأمريكية المدمرة للقيم والأخلاق التي تستهدف منظومة القيم الإيمانية للمسلمين.

وحذر بيان العلماء الأنظمة العميلة من التماهي مع التوجه الأمريكي في إشاعة الفاحشة وعلى الشعوب الإسلامية التحرك ضد العمالة والتطبيع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com