Herelllllan
herelllllan2

محافظ البيضاء يتفقد أحوال المرابطين في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية

يمانيون/ البيضاء

زار محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، اليوم، المرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع العسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتفقد المحافظ إدريس ومعه مدير أمن المحافظة، العميد عبدالله العربجي، وقائد قوات فرع النجدة، العقيد محمد الخالد، أحوال منتسبي إدارة الأمن وقوات النجدة وفرع الأمن المركزي والمرور والأحوال المدنية، والنقاط الأمنية بالمجمع، والدائري الغربي بمدينة البيضاء وعزة وجهري ومشعبة بمديرية ريف البيضاء.
إلى ذلك أطلع المحافظ إدريس ووكيل المحافظة، محمد الوحيشي، ومدير أمن المحافظة، العميد العربجي، على جهوزية المرابطين في النقاط الأمنية بمنطقة الحكيل والسيرة، بمديرية ذي ناعم.
وتبادل الزائرون مع منتسبي الأجهزة الأمنية التهاني بعيد الأضحى المبارك.
وأكد المحافظ إدريس، أهمية زيارة منتسبي الأجهزة الأمنية والمرابطين من أبطال الجيش، مشيداً بالنجاحات الأمنية التي حققها رجال الأمن خلال الفترة الماضية بالتعاون مع الوحدات العسكرية والأمنية وضبط عناصر إجرامية وخلايا تابعة للعدوان وإحباط محاولات التهريب.
إلى ذلك تفقد الزائرون أحوال المرابطين من الجيش في المواقع العسكرية بمنطقة الناصفة بمديرية الزاهر.
وأشاد المحافظ بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه، مؤكدا وقوف أبناء وقبائل البيضاء إلى جانبهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.
من جانبه ثمن مدير أمن محافظة البيضاء، العميد عبدالله العربجي، جهود منتسبي الوحدات الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار، منوها بأدوارهم في مواجهة العدوان وإفشال مشاريعه التآمرية.
فيما عبّر المرابطون في النقاط الأمنية والمواقع بمديريات مدينة البيضاء وريف البيضاء و ذي ناعم والزاهر عن تقديرهم للزيارة العيدية، مؤكدين جهوزيتهم في مواجهة العدوان حتى يتم تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
إلى ذلك زار محافظ البيضاء ومرافقوه روضة الشهداء بمدينة البيضاء، وقرأوا الفاتحة إلى أرواحهم الطاهرة، مشيرين إلى أن ما يعيشه الوطن اليوم من عزة وحرية هو بفضل تضحيات الشهداء، مؤكدين أهمية إيلاء أسرهم الرعاية التي تستحقها.
رافقه خلال الزيارة رئيس فرع هيئة رفع المظالم، محمد الحبابي، واركان حرب محور البيضاء، العميد فيصل القعود، وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com