Herelllllan
herelllllan2

قيادات عسكرية تتفقد أحوال المرابطين في المواقع الأمامية وخطوط التماس بجبهة الجوبة في محافظة مأرب

يمانيون/ مأرب

تفقد مدير دائرة التأمين الفني بوزارة الدفاع العميد عبدالوهاب البنوس ومعه نواب مديري عام ديوان الوزارة العميد الركن مجاهد السهاقي ودائرة التأمين الفني العميد الركن عبد السلام سفيان ودائرة المشاة العميد حميد الغولي، اليوم أحوال المرابطين في المواقع الأمامية وخطوط التماس في جبهة الجوبة بمحافظة مأرب.

وتبادل الزائرون تهاني عيد الأضحى المبارك مع المرابطين ونقلوا إليهم تحايا قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية ومباركتهم لهم رباطهم وثباتهم وما تحقق على أيديهم من انتصارات.

كما اطلعوا على الجاهزية القتالية للمرابطين وسير تنفيذهم للمهام المسندة إليهم.. موضحين أن زيارة المرابطين في الجبهات توجه تحرص عليه القيادة الثورية والمجلس السياسي والقيادة العسكرية العليا ضمن اهتمامها بهم وتلمس أحوالهم وهمومهم عن قرب ومشاركتهم أفراحهم في الجبهات ومواقع الرباط.

وأشاد العميد البنوس والقادة بالمستوى العالي من الانضباط واليقظة والجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين في المواقع المتقدمة وخطوط التماس والمواجهة مع العدو.. مؤكدين أن ما لمسوه يبعث على الفخر والاعتزاز ويقدم صورة مشرفة عن المقاتل اليمني المتسلح بالإيمان والمتمسك بهويته وبقدسية الدفاع عن وطنه والواثق من نفسه ومن قيادته وسلاحه.

وأشاروا إلى أن المرابطين سطروا أروع الملاحم والانتصارات وآثروا وطنهم وشعبهم وقدموا أغلى ما يملكون.

فيما عبر المرابطون عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارات العيدية التي تعزز من معنوياتهم وتجسد التلاحم بينهم والقيادة.. مؤكدين استشعارهم حجم وطبيعة مهامهم وأنهم في أتم الاستعداد والجاهزية القتالية لتنفيذ المهام في مختلف الظروف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com