Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “بصيرة وجهاد”.. مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة يدشن فعاليات ذكرى استشهاد الإمام زيد

تحت شعار “بصيرة وجهاد”.. مكتب الإرشاد بأمانة العاصمة يدشن فعاليات ذكرى استشهاد الإمام زيد

يمانيون/ صنعاء

دشن مكتب الإرشاد في أمانة العاصمة اليوم، فعاليات ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام، تحت شعار ” بصيرة وجهاد” للعام 1445هـ.
وفي التدشين تناول مدير مكتب الإرشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل، جوانب من سيرة الإمام زيد، وثورته ضد الطغاة والظالمين وتصحيح مسار الأمة وانحرافها عن جوهر الإسلام الذي ارساه النبي الأعظم صلوات الله عليه وٱله.
وتطرق إلى ما أصاب الأمة من ظلم بعد استشهاد الإمام زيد، وتعنت الطواغيت في مواجهة أئمة وقادة الإسلام العظماء من آل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
واستعرض الطل، موجهات إحياء هذه الذكرى من خلال إقامة الندوات والفعاليات الثقافية والتوعوية في المساجد والمدارس والمديريات، لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية وتصحيح الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة التي ينشرها أعداء الأمة.
وأكد أهمية أخذ الدروس والعبر من سيرة الإمام زيد عليه السلام، وشجاعته وثورته في مقارعة الطغاة والظلم والباطل، ونصرة الحق والدين ورفض الذل والخضوع التي أراد الطواغيت أن تسود الأمة وفرض الوصاية عليها.
تخلل التدشين الذي حضره خطباء ومرشدين وثقافيين من مختلف مديريات الأمانة، استعراض مقتطفات من محاضرات السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، عن جهاد وتضحيات أئمة وقادة الإسلام من آل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله، لمواجهة الطواغيت.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com