Herelllllan
herelllllan2

محافظ شبوة يطلق تصريحاً هاماً بشأن التواجد الأمريكي البريطاني ويوجه دعوة لأبناء المحافظة للقيام بهذا الأمر (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

دعا محافظ شبوة عوض محمد بن فريد العولقي أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة إلى النفير ومواجهة قوى الاحتلال، متهماً مرتزقة العدوان بتنفيذ أجندات المحتلين والغزاة في المحافظات الجنوبية والشرقية.
وأكد المحافظ العولقي في تصريح له، أن التدخل البريطاني الأمريكي في جنوب اليمن وانتشار المارينز الأمريكي في غيل باوزير ومدينة سيئون بحضرموت تطور خطير، يعكس مساعي أمريكا وبريطانيا للسيطرة المباشرة على المحافظات الجنوبية.
وأشار إلى أن التواجد الأجنبي والقواعد العسكرية في محافظات عدن ولحج وأبين وشبوة والمهرة وسقطرى وحضرموت يكشف أهداف أمريكا وبريطانيا التي تعمل على إطالة العدوان والحصار وتقويض الجهود الإقليمية والدولية الرامية إحلال السلام في اليمن.
وأوضح أن انتهازية دول العدوان ومن ورائها دول الاستكبار الأمريكي البريطاني التي تتعمد انتهاك السيادة الوطنية بحماية دول العدوان وتواطؤ مشين من قبل حكومة العمالة والارتزاق، يحتم على أحرار اليمن مواجهة التدخل الأجنبي الاستعماري المخالف للأعراف الدولية، دفاعاً عن سيادة واستقلال اليمن في ظل المعطيات والتواجد العسكري الأمريكي والبريطاني المباشر.
كما دعا محافظ شبوة، أبناء المحافظات الجنوبية إلى الانتصار لتاريخهم المشرف، والوفاء لتضحيات شهداء مقاومة الاحتلال عبر التاريخ وبنفس العزيمة والإصرار لمواجهة الاحتلال الجديد الذي تناسى أن اليمن كان وما يزال وسيبقى مقبرة للغزاة والمستعمرين.
ولفت إلى أن اليمن سيظل حر مستقل، بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وسيتم دحر الغزاة والمستعمرين من كل شبر من أرض اليمن وسيكون خروج القوات الغازية من أرجاء اليمن مخزي عمّا قريب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com