Herelllllan
herelllllan2

جامعة إب تدشن فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون|

دشنت جامعة إب، اليوم، فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445هـ تحت شعار “رسول الله يجمعنا “.

 

وأكد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب، في التدشين الذي حضره رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي ورئيس الجامعة السابق الدكتور طارق المنصوب أن الاحتفال بهذه المناسبة يجسد تمسك الشعب اليمني الصامد بسيرة ومسيرة النبي المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

 

وأوضح أن مولد النبي الكريم يوم من أيام الله الواجب التذكير بها والاستفادة المثلى منها في ربط الأجيال بالنهج القويم الذي جاء به لتحصين الشباب من مخاطر الحرب الناعمة التي تهدف إلى إبعادهم عن القيم الدينية والوطنية .

 

ونوه الوكيل غلاب إلى دور الجامعة في تنفيذ أنشطة تتواكب مع هذه الذكرى والتوعية بأهمية الاحتفاء بذكرى مولد خير البرية محمد صلوات الله عليه وعلى آله .

 

من جانبه استعرض نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي الدروس المستفادة من الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وضرورة اتخاذ هذه المناسبة محطة لتقييم وتقويم حال الأمة في ظل التحديات والهجمة الشعواء التي يقودها الشيطان وحزبه ضد رموز وثوابت ومقدسات الدين الإسلامي الحنيف .

 

تخللت الفعالية التي حضرها نائبا رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان ولشؤون الطلاب الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف وعمداء الكليات والمراكز ومدراء العموم وكوكبة من الأكاديميين والإداريين والطلاب، فقرة إنشادية معبرة وعرض وثائقي .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com