Herelllllan
herelllllan2

القطاع السياحي بإب يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

نظم مكتب السياحة والمنشآت السياحية بمحافظة إب اليوم الخميس ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لقطاع السياحة حارث المليكي، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل امتدادا طبيعيا لمناصرة أبناء اليمن للنبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وشدد الوكيل المليكي، على أهمية إحياء هذه المناسبة بما يليق بمكانة رسول الله في نفوس اليمنيين والتذكير بسيرته العطرة والاقتداء بنهجه القويم .. داعيا الجميع الى المشاركة الفاعلة والحضور المشرف في الفعالية المركزية بالمحافظة لإيصال رسالة للعالم بمدى حب اليمنيين ووفائهم وارتباطهم بالنبي الخاتم.
من جانبه شدد مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات العميد أنور المتوكل على ضرورة تنشئة الأجيال على حب رسول الله وآل بيته الأطهار، امتثالا لقوله صلى الله عليه وآله وسلم : “لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحبَّ إليه من ولده ووالده والناس أجمعين”.
وتطرق المتوكل إلى ما خصه الرسول الكريم من مكانة عظيمة لأهل اليمن حين وصفهم بالإيمان والحكمة وغيرها من الأوصاف الإيمانية.
بدوره أعتبر مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، الاحتفاء بالمولد النبوي، محطة إيمانية تعبوية لتجديد الولاء لله، ورسوله ، وأعلام الهدى، والتمسك بتعاليم خير البرية.
مؤكدا أهمية المناسبة في تعزيز الارتباط بالرسول الكريم والتذكير بشمائله المحمدية…داعيا المنشآت السياحية إلى الإسهام الفاعل في إنجاح الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول.
تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية و شخصيات اجتماعية قصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com