Herelllllan
herelllllan2

وكيل محافظة تعز يتفقد الأعمال الجارية في تهيئة وتجهيز سوق الشجرة بمنطقة الحوبان

وكيل محافظة تعز يتفقد الأعمال الجارية في تهيئة وتجهيز سوق الشجرة بمنطقة الحوبان

يمانيون/ تعز

تفقّد وكيل محافظة تعز نورالدين المراني، الأعمال الجارية في تهيئة سوق الشجرة بمنطقة الحوبان، ورفع المخلفات وتسوية أرضيته وتجهيزها بالمرافق اللازمة ليكون سوقاً استثمارياً تابعاً للأوقاف بعد استعادته لملكية الوقف.
واستمع الوكيل المراني، من مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة محمد الأهدل، إلى شرح عن الأعمال الجارية بالسوق الذي سيتم تطويره بتمويل مكتب الهيئة على مراحل ليشمل المنتجات الزراعية من خضار وفواكه.
وأكد الوكيل المراني، أن استعادة أملاك الأوقاف وتشغيلها بشكل صحيح ومدروس سيعود بالفائدة على الأوقاف وأصوله وممتلكاته.
وأشار إلى أن تسوية أرض سوق الشجرة، خطوة إيجابية باتجاه استثمارها بعد كانت مهملة ويستغلها البعض خارج عن مهام الوقف .. مشيداً بدور مكتب هيئة مكتب الأوقاف لجهوده في استعادة ممتلكات الأوقاف وأملاكه التي كانت قد غيبت ماضياً بسبب الفساد والمحسوبية.
من جانبه أكد مدير مكتب هيئة الأوقاف بتعز، بدء العمل بسوق الشجرة في مرحلته الأولى واعتماد تمويل هذه المرحلة من مكتب الهيئة بتأهيل السوق خلال الشهرين القادمين وتشغيله على مراحل.
وعبر عن شكره لقيادتي السلطة المحلية بتعز والمنطقة العسكرية الرابعة والأجهزة الأمنية والقضائية ودورهم في مساعدة المكتب لاستعادة أموال الوقف .. معرباً عن الأمل في أن يكون سوق الشجرة نموذجا في العمل المنظم وخدمة المواطنين.
فيما ثمن عدد من أصحاب البسطات العاملين في السوق، جهود مكتب هيئة الأوقاف في استعادة أرض السوق وإدارته والعمل المنظم في السوق.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com