Herelllllan
herelllllan2

وزير حقوق الإنسان يقدّم واجب العزاء لمكتب حماس بصنعاء في مجازر العدو الصهيوني بغزة

يمانيون ../
زار وزير حقوق الإنسان في حكومة تصريف الأعمال علي الديلمي وأعضاء مجلسي النواب الدكتور علي الزنم والشورى محمد الجنيد وعبده صبر ونائب وزير شؤون المغتربين زايد الريامي، مكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس بصنعاء.

وقدّم الزائرون، واجب العزاء لممثل مكتب حركة حماس بصنعاء معاذ أبو شمالة، في جرائم العدو الصهيوني التي ارتكبها بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

واستنكروا جريمة العدو الغاصب بقصف مستشفى العمداني في غزة الذي نجم عنه استشهاد وجرح المئات من الشهداء والجرحى من المدنيين والنازحين والأطفال والنساء والمرضى.

واستهجن الديلمي والزنم والجنيد وصبر والريامي، التواطؤ الغربي والصمت العربي الرسمي إزاء ما يرتكبه كيان العدو من جرائم إبادة يندى لها جبين الإنسانية، معتبراً قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، جريمة شنيعة تتنافى مع القانون الدولي الإنساني.

وعبروا عن إدانتهم لما يصوره الإعلام الأمريكي والغربي من تضليل وخداع عن المقاومة الفلسطينية التي تدافع عن الأرض والمقدسات، وإلصاق تهمة الإرهاب للمقاومة الفلسطينية.

وأكد الوزير الديلمي أن جريمة استهداف المدنيين في مستشفى العمداني توحش وجرم فاق الاحتمال وتجاوزت في وحشيتها كل التوصيفات القانونية الدولية حول جرائم الحرب الكبرى.

وأفاد بأن هذه الجريمة تسقط آخر الأوراق التي تتستر خلفها الحضارة الغربية الزائفة وتكشف في ذات الوقت الصورة الحقيقية لدول الغرب وأمريكا التي تتشدّق بحقوق الإنسان والأطفال والمرأة والمدنيين والبشرية بصورة عامة.

واعتبر الديلمي اتهامات العدو الغاصب للمقاومة الفلسطينية باستهداف مستشفى المعمداني، مبررات سخيفة وحجج واهية لا تنطلي على أحد .. وقال “الهولوكوست الحقيقية هي ما يحدث حالياً من محارق للشعب الفلسطيني ومجازر الإبادة الجماعية، التي تجاوزت في بشاعتها التوصيفات القانونية لجرائم الحرب الكبرى لنظام روما ومحكمة الجنايات الدولية والمنصوص عليها في القانون الدولي الإنساني والمعاهدات الدولية”.

وأعرب عن الأسف لخفوت أصوات ومواقف الأنظمة العربية والإسلامية إزاء الجرائم والانتهاكات بحق أبناء فلسطين وقطاع غزة بوجه خاص، من خلال إغلاق السفارات وطرد السفراء، في حين تحالفت الأنظمة الغربية مع العدو الصهيوني في توحشها وإجرامها.

فيما بارك أعضاء مجلسي النواب الدكتور الزنم والشورى الجنيد وصبر ونائب وزير المغتربين الريامي، عملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني وتلقينه الدروس القاسية والضربات الموجعة.

وانتقدوا خذلان الأنظمة العربية العميلة للقضية الفلسطينية، بما في ذلك موقف جامعة الدول العربية المخزي، مشيرين إلى هرولة أمريكا وبريطانيا لدعم العدو الغاصب وتقديم الدعم والسلاح والتعبير عن التضامن مع الصهاينة.

من جهته عبر ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة، عن الشكر لقيادة وزارة حقوق الإنسان والزائرين من مجلسي النواب والشورى والحكومة وتعاطفهم مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع جرائم الإبادة من قبل العدو الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com