Herelllllan
herelllllan2

وقفة حاشدة في اللحيَّة بالحديدة تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون – متابعات
نظمت في مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا للعمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية ضد كيان العدوان الصهيوني.

وخلال الوقفة، بحضور نائب وزير الثروة السمكية، طاهر خاطر، ووكيلي الوزارة، محمد الفقيه ومصطفى حطبة، ووكيل المحافظة المساعد، غالب حمزة، وقائد المحور الشمالي، اللواء فاضل الضياني، ومدير المديرية، ماجد عميش، أدان المشاركون المجزرة الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني في المستشفى المعمداني في غزة.

وبارك المشاركون عملية طوفان الأقصى، التي تنفذها المقاومة للرد على تمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر والانتهاكات المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني

واستنكر بيان صادر عن الوقفةوتخاذل الشعوب العربية والإسلامية، وتواطؤ الدول المطبعة مع اسرائيل.. داعيا إلى موقف عربي إسلامي موحد، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في تحرير الأراضي الفلسطينية.

وحمَّل البيان المجتمع الدولي المسؤولية فيما يتعرض له المدنيون في قطاع غزة من عدوان وحشي.. مطالبا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الاضطلاع بمسؤولياتها، ووضع حد لانتهاكات العدو الصهيوني وجرائمه في قطاع غزة.

وأكد استمرار تضامن الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني، وحقه المشروع في الدفاع والنضال لتحرير أراضيه من الاحتلال الغاصب، وإقامة الدولة المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com