Herelllllan
herelllllan2

وقفات لقطاع التربية بالأمانة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

يمانيون../
نظم موظفو مكتب التربية والتعليم في أمانة العاصمة وعدد من المناطق التعليمية بالمديريات اليوم، وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وآخرها مجزرة قصف مستشفى المعمداني بغزة، التي راح ضحيتها المئات من المدنيين معظمهم أطفال ونساء.

وأدان المشاركون في الوقفات، بأشد العبارات هذه المجزرة المروعة وكل الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان القتل والإجرام الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، بدعم أمريكي وغربي وتواطؤ دولي وأممي يندى له جبين البشرية والإنسانية.

واستنكروا المواقف الدولية والأممية المتواطئة مع العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.. مستهجنين مواقف الخزي والعار للأنظمة المطبعة والعميلة وصمتها المذل والمهين عن جرائم الكيان الغاصب.

وجددت بيانات صادرة عن الوقفات التي شارك فيها قيادات وكوادر مكتب التربية بالأمانة وفروعه بالمديريات، التأييد والدعم الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومساندتهم بالمال والرجال لمواجهة وحشية وصلف الكيان الصهيوني الغاصب.

وأدانت واستنكرت بشدة، تواصل مجازر وجرائم العدو الصهيوني وقتل الأطفال والنساء والمدنيين واستهدافه الممنهج للمستشفيات والأحياء السكنية والبنية التحتية في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، بدعم وتأييد أمريكا الشيطان الأكبر ودول الغرب.

وطالبت البيانات، بضرورة محاكمة قادة ومجرمي الاحتلال الصهيوني الإرهابي، وإيقاف جرائم الأبادة والتطهير العرقي التي يمارسها الصهاينة بحق أبناء فلسطين.

وأكدت أهمية مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته التي بدأت بعملية (طوفان الأقصى) لتحرير الأراضي الفلسطينية والقدس الشريف من دنس واحتلال العدو الصهيوني.. مباركة ومؤيدة لهذه العملية التاريخية والانتصار العظيم الذي حققه المجاهدون.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com