Herelllllan
herelllllan2

ريمة.. مسيرة غضب تنديداً بجريمة استهداف مستشفى المعمداني في قطاع غزة

ريمة.. مسيرة غضب تنديداً بجريمة استهداف مستشفى المعمداني في قطاع غزة

يمانيون/ ريمة

شهدت مدينة الجبين محافظة ريمة، اليوم الخميس، مسيرة غضب تنديدا بجرائم العدو الصهيوني الوحشية ومنها التي استهدفت المستشفى المعمداني في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وهتف المشاركون في المسيرة، الشعارات الداعمة والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والرفض القاطع لجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين.

وعبّر المشاركون، عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للمواقف المخزية والمتخاذلة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة مع العدو الإسرائيلي وصمتها العار إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب جماعية بقتل الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة.

وأكد أبناء ريمة تأييدهم الكامل لعملية ” طوفان الأقصى ” التي تمثل صفعة للعدو الإسرائيلي وكشفت ضعفه وفشله أمام كتائب القسام، واستبسال أبطال المقاومة.. معلنين الجهوزية والنفير العام لمساندة أبطال المقاومة في الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات الإسلامية.

وحمّل بيان صادر عن المسيرة، مجلس الأمن والمجتمع الدولي مسئولية تمادي الكيان الغاصب في ارتكاب الجرائم التي يندى لها الجبين بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني بشكل عام.

واعتبر مجزرة مستشفى المعمداني جريمة حرب مكتملة الأركان تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، وتحدي واضح لكل المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية.

ودعا البيان زعماء وحكام المسلمين من العرب الصامتين والمتواطئين، إلى الخروج من حالة الذل والهوان واتخاذ موقف حازم ازاء الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين الأبرياء في غزة.

وأكد البيان دور الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة ودعمها بالسلاح والرجال المقاتلين، إزاء ما يتعرض له من حرب إبادة من قبل العدو الصهيوني، حتى تحرير أرض فلسطين وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com