Herelllllan
herelllllan2

المقاومة اللبنانية تكتشف كمين لقوة صهيونية وتستهدفها بالصواريخ بعد رصد دقيق

يمانيون../

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الثلاثاء، عن اكتشاف كمين لقوة صهيونية متموضعة على تلة الخزان في ‏محيط موقع العاصي بعد ‏رصد دقيق.
ونقلت الميادين عن المقاومة، قولها: إنّ مجموعة الشهيد الاستشهادي حسين منصور استهدفت القوة الصهيونية بالصواريخ الموجهة.. مشيرةً إلى تحقيق إصابات مباشرة فيها، ‏وسقوط أفرادها بين قتيل وجريح”.
كما أعلنت عن استهداف دبابة ميركافا بالصواريخ الموجهة لدى تحركها في محيط ثكنة “برانيت”.. مؤكدة سقوط طاقمها بين قتيل وجريح.
كذلك، أعلنت المقاومة عن استهداف موقع المرج بالأسلحة المناسبة.. محققةً إصابات مباشرة في تجهيزاته.
وبالتزامن، جرى استهداف موقع البياض الصهيوني بنيران مباشرة من جنوب لبنان.
وأفاد مراسل “القناة الـ 12” الصهيونية في الشمال، بسماع صفّارات إنذار في المطلة.. لافتاً إلى أنّ المطلة “خالية تماماً، إذ جرى إخلاؤها من كل السكان، من اليوم الأول للحرب”.
في غضون ذلك، أفادت الميادين بقصف صهيوني على أطراف بلدة رامية الحدودية بين لبنان وفلسطين المحتلة، وإلقاء قنابل حارقة على أحراجها القريبة، كما قصفت قوات العدو أطراف بلدة بليدا الجنوبية، وألقت قذائف حارقة على أحراج بلدة مروحين جنوبي البلاد”.
ويأتي ذلك في وقت تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف المواقع الصهيونية على طول الحدود اللبنانية- الفلسطينية المحتلة، وتصيب أهدافاً مباشرة، رداً على الاعتداءات الصهيونية المستمرة على لبنان، والعدوان على غزة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com