Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملتي تبرع لصالح الشعب الفلسطيني ومقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في ذمار

تدشين حملتي تبرع لصالح الشعب الفلسطيني ومقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في ذمار

يمانيون/ ذمار

دشنت السلطة المحلية بذمار اليوم حملة تبرع لدعم الشعب الفلسطيني وحملة توعوية لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.
وفي التدشين بحضور النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية أكد وكيل المحافظة محمود الجبين أهمية مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تخوض معركة مقدسة مع العدو الصهيوني الغاشم الذي يرتكب مجازر دموية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
وأكد أهمية مساهمة كل شرائح المجتمع في جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني بمكاتب البريد اليمني عبر حساب رقم “1140” وكذلك عبر الحسابات البنكية المعتمدة وفي محال الصرافة عبر الحسابات الموحدة “حملة دعم الشعب الفلسطيني”.
وأشار الوكيل الجبين إلى أن المقاطعة الاقتصادية أهم سلاح يمكن من خلاله إلحاق الضرر بالعدو الصهيوني وامريكا وكل الدول الداعمة للعدو الإسرائيلي.. داعيا الأمة العربية والإسلامية إلى التوجه الجاد لمقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية لما تمثله هذه الخطوة من سلاح فاعل يحدث تأثيرا قويا خاصة في ظل غياب المواقف الرادعة الرسمية.
وأكد أن تفعيل سلاح المقاطعة يلحق خسائر كبيرة بالدول الداعمة للكيان الصهيوني وهو ما سيدفعها لتغيير موقفها والتخلي عن مساندة الكيان الصهيوني الذي يرتكب يوميا وعلى مدار الساعة المجازر المروعة وحرب الإبادة بحق الفلسطينيين.
ودعا أبناء المجتمع إلى التفاعل مع هذه الحملة الشعبية والمقاطعة الفعلية للمنتجات والبضائع التي تكون عائداتها سببا في المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة.
ولفت إلى أهمية توزيع القوائم التوعوية بالمنتجات والعلامات التجارية الأمريكية والصهيونية ونشر الوعي بفاعلية سلاح المقاطعة ودوره الكبير في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com