Herelllllan
herelllllan2

وقفات احتجاجية في عدد من مديريات صنعاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية

وقفات احتجاجية في عدد من مديريات صنعاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ صنعاء

نُظمّت بمديريات محافظة صنعاء عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني ودعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الباسلة.
وأكد المشاركون في الوقفات تحت شعار” على درب شهدائنا سننصر غزة”، الجهوزية للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” وتقدّيم الغالي والنفيس في سبيل تحرير الأراضي الفلسطينية وتخليص المقدسات الإسلامية من دنس الصهاينة.
وحيا أبناء مديريات صنعاء، ثبات وصمود أبطال المقاومة الباسلة في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني .. منددين بارتكاب الكيان الغاصب لمجازر وحشية بحق المدنيين والنساء والأطفال، وذلك لتغطية عجزه في الميدان.
كما أكدوا ثبات الموقف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في نصرة الأقصى والانتصار لدماء الشهداء والرد على الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين.
واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات، جرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية، مؤكدة أن من واجب الجميع الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني كمسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية.
وباركت، العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب وعمليات المقاومة الفلسطينية النوعية في غزة.
وجددت البيانات، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com