Herelllllan
herelllllan2

جمعية الأخوة الفلسطينية اليمنية تثمن عاليا مشاركة اليمن في مواجهة الكيان الصهيوني

يمانيون|

ثمنت جمعية الأخوة الفلسطينية – اليمنية عاليا دور ومشاركة الشعب اليمني في مواجهة الكيان الصهيوني ودعم وإسناد الشعب والمقاومة في غزة.

 

وحيا المكتب التنفيذي للجمعية في بيان لها اليوم الثلاثاء، مواقف القيادة العربية الأصيلة في اليمن وعلى رأسها السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

 

وأكد أن رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجمعية وجماهير الشعب العربي الفلسطيني وهم يتابعون بكل فخر واعتزاز المشاركة اليمنية الشجاعة في معركة طوفان الأقصى والحرب الدائرة مع العدو الصهيوني في قطاع غزة والضفة الغربية، يحيون بطولات الجيش والشعب اليمني ومجاهدي حركة أنصار الله الذين يقفون اليوم في طليعة قوى الأمة التي تشارك في معركة الدفاع عن الحقوق الوطنية والتاريخية والأرض والمقدسات في فلسطين.

 

كما أكد أن إطلاق الصواريخ والمسيرات اليمنية وقصف العدو في مدينة “إيلات” وغيرها من المواقع الصهيونية، يعد مشاركة في التصدي للحرب الإجرامية للعدو الصهيوني على غزة، كونها معركة الأمة جمعاء للدفاع عن قضية فلسطين وحقوق الأمة ومقدساتها ومستقبلها وكرامتها.

 

وأشار إلى أن “هذا الترابط والتكامل القومي والإسلامي في المعركة من قبل حكومة وشعب وجيش اليمن الشقيق مع أعداء الأمة من الصهاينة والأمريكان والدول الغربية وأدواتهم في المنطقة، في هذه اللحظات الحاسمة والمنعطف التاريخي الذي يمر به شعبنا وقضيتنا وأمتنا، يساهم في تغيير المعادلات في الصراع العربي الصهيوني وفي موازين القوى في المنطقة، ويعزز من صمود شعبنا ومقاومته الباسلة، ويمثل وسام فخر وشرف لليمن في الوقت الذي نرى فيه حالة العجز والتواطؤ والتآمر من قبل العديد من الأنظمة العربية وما يسمى بالمجتمع الدولي”.

 

وذكرت جمعية الأخوة الفلسطينية – اليمنية أنه ومنذ بداية طوفان الأقصى والحرب الوحشية التي يشنها جيش الاحتلال الصهيوني على سكان قطاع غزة الباسل، كان اليمن في مقدمة الدول والقوى التي كانت حاضرة بالموقف المبدئي الثابت الذي عبرت عنه القيادة اليمنية الشجاعة ممثلة بالسيد عبد الملك الحوثي، رافضة ما يقوم به الكيان الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية لشعبنا، حيث شكلت هذه الجرائم وصمة عار على المجتمع الدولي والإنسانية جمعاء.

 

ولفتت إلى أن قيادة اليمن وشعبه العظيم أكدوا منذ البداية أنهم لن يظلوا مكتوفي الأيدي، فكان اليمن صادقا بالقول والفعل، وأول دولة عربية إسلامية تشارك عسكريا في قصف أهداف العدو بالصواريخ والمسيرات، وتزامن ذلك مع مسيرات الدعم والإسناد والتضامن في كل المحافظات اليمنية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com