Herelllllan
herelllllan2

اللجنة العليا لنصرة الأقصى تبارك عملية القوات المسلحة في البحر الأحمر

اللجنة العليا لنصرة الأقصى تبارك عملية القوات المسلحة في البحر الأحمر

يمانيون/ صنعاء

باركت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى العملية البطولية للقوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر والتي توجت بالاستيلاء على إحدى السفن التابعة للعدو الصهيوني.

وناقشت اللجنة في اجتماعها اليوم الأربعاء، برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، مستوى تنفيذ برنامج نصرة الأقصى ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة على المستويين الرسمي والشعبي.

واستعرضت اللجنة مستوى التفاعل الشعبي مع حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وكافة الدول والشركات الداعمة للعدو الصهيوني، ونوهت في هذا الشأن بحجم المقاطعة الشعبية لتلك البضائع من قبل أبناء اليمن الأحرار والتي تنسجم والموقف الواضح للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في إسناد القضية الفلسطينية بصورة عامة وأهالي غزة والمجاهدين الأبطال الميامين الذين يخوضون أشرف وأشرس المعارك ضد العدو الصهيوني.

وشددت على أهمية سلاح المقاطعة الاقتصادية في سياق معركة المواجهة الشاملة للعدو الصهيوني وداعميه المباشرين والذي ينبغي ان يستخدمه كل مواطن يمني وعربي وإسلامي بصورة مستمرة لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة حتى يتم يتوقف العدوان على قطاع غزة المحاصر.

وأشادت اللجنة العليا بحجم التضامن الرسمي والشعبي الواسع لأبناء الشعب اليمني مع أبناء الشعب الفلسطيني والذي يؤكد أصالة اليمنيين وينسجم مع موقفهم الثابت في نصرة الاقصى والقضية الفلسطينية وهو الموقف الأقوى على كافة المستويات.

وناقشت اللجنة عددا من المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعمالها واتخذت إزائها الإجراءات المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com