Herelllllan
herelllllan2

الكادر الصحي بمحافظة تعز يحيي الذكرى السنوية للشهيد

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز، اليوم، لقاء موسعا للكادر الصحي في القطاعين العام والخاص بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ ، واسنادا للمقاومة الفلسطينية وعملية طوفان الأقصى.
وفي اللقاء، الذي أقيم بقاعة المركز الثقافي بجامعة تعز، تحت شعار “لبيك يا شهيد، لبيك يا أقصى”، أشار وكيل محافظة تعز ،محمد هزاع الحسيني، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي كل عام مع كثير من التطورات السعيدة والأحداث والمتغيرات في الواقع.
وأكد الحسيني، أن المحطة السنوية للشهيد تأتي لاستلهام الدروس والعبر والتزود بطاقات معنوية تتمثل بقوة الإرادة والتضحية والإيثار وتحيى فينا روح المسؤولية للسير على طريق المسيرة القرآنية العظيمة.
وفي اللقاء، بحضور وكيل المحافظة فؤاد هائل سنان، أوضح نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة، الدكتور فضل القباطي، أن الشهادة مشروع حياة، وما قدمه الشهداء من تضحيات كان ثمناً يفرض على الجميع الاهتمام بأسرهم وذويهم، منوها بأن للشهيد الفضل بعد الله له في إنارة طريق الاستقلال والكرامة والعزة والدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.
من جانبه أشاد المسؤول الصحي بالهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، خالد الرميمة، أن مناسبة إحياء روح الجهاد والاستشهاد تأتي والأعداء يتكالبون على الدين والأوطان والمقدسات، مشيدا بما تقوم المقاومة الفلسطينية في مواجهة المحتل الغاصب.
وقال : هذا الواقع يفرض علينا إحياء الروح الجهادية في وجدان الأمة ومواصلة السير في درب الشهداء. داعياً، الجميع للاهتمام ورعاية أسر الشهداء وتقديم العطاء باستمرار وليس فقط بذكراهم السنوية.
وفي اللقاء بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية كرّمت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل، تقديرا لما يبذله من جهود بالجانب الصحي.
تخلل اللقاء الذي حضره، عدد من مديري المستشفيات والمراكز الصحية والأطباء والممرضين، قصيدة للشاعر أحمد الضمدي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com