Herelllllan
herelllllan2

حماس: عملية القدس رد طبيعي على جرائم العدو بغزة وجنين

حماس: عملية القدس رد طبيعي على جرائم العدو بغزة وجنين

يمانيون../

أكد القيادي في حركة حماس محمود مرداوي، أن عملية إطلاق النار في مستوطنة راموت بالقدس المحتلة صباح اليوم، عمل بطولي ورد طبيعي على جرائم الاحتلال في غزة، وعلى الجريمة البشعة في جنين أمس والتي استشهد فيها طفلان.

وقال مرداوي في تصريح صحفي: إن هذا الرد رسالة واضحة للعدو أن جرائمه لن تمر مرور الكرام، وأن شعبنا لا ينسى دماء الشهداء وعذابات الجرحى والأسرى والمشردين، مؤكدا أن هذا الرد لن يكون نهاية المطاف وسط حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا.
وأكد أن هذه العملية دليل إضافي على قوة المقاومة وقدرتها على الوصول لقوات الاحتلال وجموع مستوطنيه في كل المناطق، وأن كل محاولات اجتثاثها وإخماد جذوتها فاشلة، ومضيعة للوقت ليس أكثر.
ودعا مرداوي أبناء شعبنا إلى الاستمرار في استهداف قوات العدو والمستوطنين، بعمليات نوعية وفي كل المناطق، وردعه عن عدوانه الذي تعدى كل الخطوط وتجاوز كل الأخلاق والمعايير الإنسانية، في غزة والضفة.
وقال الإعلام العبري إن 3 مستوطنين قتلوا وأصيب 6 آخرون، بينهم 3 بجراح خطيرة و3 بجراح متوسطة في عملية إطلاق نار فدائية في مستوطنة راموت بالقدس صباح اليوم، في حين أعلنت قوات العدو إطلاق النار تجاه فلسطينيين نفذا العملية.
وتشهد الضفة والقدس المحتلتين تصاعدًا في عمليات إطلاق النار منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.
ووفق مركز معلومات فلسطين (معطى)، شهدت الضفة خلال هذه المدة 695 عملية إطلاق نار، و257 عملية نوعية، و3 عمليات إطلاق صواريخ، وأسفرت هذه العمليات عن مقتل 6 من جنود العدو ومستوطنيه، وإصابة 71 آخرين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com