Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معرض صور الشهداء المركزية في مديرية ضوران آنس بذمار

يمانيون/ ذمار

افتتح رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين طه جران، اليوم، معرض صور الشهداء في مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار.
وخلال الفعالية الخطابية، التي أقيمت بالمناسبة، بحضور مدير أمن محافظة ذمار، العميد أحمد الشرفي، ورئيس محكمة ضوران الابتدائية، القاضي علي الحباشي، أكد رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء جران أهمية رعاية أسر وأبناء الشهداء، وتوفير احتياجاتهم، وتكريمهم وإقامة الفعاليات والندوات؛ لتخليد مكانة الشهداء، واستلهام الدروس من تضحياتهم.
وأشار إلى أن تضحيات الشهداء هي التي رفعت مهمة الأمة وأعادت لها كرامتها وعزتها.. مبينا أهمية السير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر.. مثمنا موقف القيادة الثورية والسياسية في مناصرة الشعب الفلسطيني.
من جانبه، أشار مدير مديرية ضورآن، محمد المهدي، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة للتزوّد من تضحيات الشهداء وبطولاتهم والسير على دربهم في الجهاد والتضحية.. لافتا إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله، كما هي محل فخر واعتزاز لدى أبناء الشعب اليمني، الذي ينعم اليوم بالأمن والاستقرار.
إلى ذلك، زار رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين، ومعه مدير أمن المحافظة، ورئيس محكمة ضوران الابتدائية، ومدير المديرية، روضة الشهداء المركزية في منطقة بيت وازع في مديرية ضوران، وقرأوا الفاتحة ودعاء زيارة الشهداء.
رافقهم قائد قوات النجدة في المحافظة، العقيد عصام الغيلي، ومسؤول التعبئة العامة في المديرية، محمد وازع.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com