Herelllllan
herelllllan2

القسام تبث مشاهد لعملية رصد واستهداف 60 جندياً صهيونياً بعبوات ناسفة في جحر الديك

يمانيون|

عرضت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد توثق جانباً من عملية رصد خيام تموضع العدو الإسرائيلي شرق جحر الديك قبل تنفيذ عملية زراعة العبوات وتفجيرها في القوات المتواجدة في المكان.

 

وكانت الكتائب قالت يوم الأحد الماضي، إن مجاهديها تمكنوا من رصد تمركز لعشرات من جنود العدو (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، حيث قاموا بزرع 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز.

 

وأضافت أنه “في تمام الساعة 4:30 تم تفجير العبوات في جنود العدو وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود العدو قتلى”.

 

وتواصل المقاومة الفلسطينية لليوم الـ 60 على التوالي، معركة الدفاع عن الشعب الفلسطيني، والرد على المجازر “الإسرائيلية” بحق المدنيين في القطاع.

 

وأعلنت كتائب القسام، صباح اليوم الثلاثاء، قصف مدينة بئر السبع المحتلة في جنوب فلسطين المحتلة، برشقةٍ صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين.

 

وقالت القسام إن مجاهدي الكتائب استهدفوا صباح اليوم 3 آليات “صهيونية” بقذائف “الياسين 105” شرق مدينة خانيونس، ودبابة تابعة لجيش العدو في ذات المنطقة بقذيفة “الياسين 105”.

 

وتابعت الكتائب: مجاهدو القسام يستهدفون 5 آليات صهيونية بقذائف الياسين 105 شرق مدينة خانيونس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com