Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع للعدو بأسلحة مناسبة وتحقق إصابات مباشرة

يمانيون|

أكدت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف موقعي جل العلّام والضهيرة الإسرائيليين بالأسلحة المناسبة، وحقّقت فيهما إصابات مباشرة.

 

واستهدفت المقاومة موقع “الكوبرا” بالصواريخ الموجّهة، محقّقةً إصابات مباشرة، كما استهدفت تجمّعاً لجنود الاحتلال في خلة وردة بالأسلحة المناسبة.

 

وحقّقت المقاومة الإسلامية في لبنان إصابات مباشرة خلال استهداف موقعي بركة ريشا ورامية بالأسلحة المناسبة.

 

وقالت المقاومة الإسلامية في بيان إنّ مجاهديها استهدفوا “ثكنة برانيت” بالأسلحة المناسبة وتمّت إصابتها إصابة ‏مباشرة.

 

كما أعلنت استهداف موقع المطلة بمسيّرة هجومية، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

 

وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن إطلاق صاروخ مضاد للدروع نحو منطقة المنارة على تلة راميم في إصبع الجليل، وسقوط صاروخين في “كريات شمونة”.

 

وأكدت مصادر إعلامية لبنانية في الجنوب أنّ 10 عمليات للمقاومة الإسلامية جرت في آخر ساعتين ضد مواقع الاحتلال في شمال فلسطين المحتلة.

 

وأشارت إلى أنّ قصفاً إسرائيلياً عنيفاً استهدف أطراف بلدات القطاع الأوسط في جنوب لبنان.

 

وتابعت أن الاحتلال أطلق قذائف مدفعية على بلدات عيترون، بليدا، الجبين، القوزح، بيت ليف وعيتا الشعب، مشيراً إلى اندلاع النيران في منزلين في عيتا الشعب بعد استهدافهما بالقذائف الإسرائيلية.

 

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – استهدافها موقع “بياض بليدا” الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً إصابته إصابةً مباشرةً، وذلك عند الساعة الـ10:20 صباحاً.

 

وقبل ذلك، استهدفت موقع “زبدين” الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالصواريخ، عند الساعة الـ10:15 صباحاً.

 

كما استهدف مقاومون من حزب الله تجمّعين لجنود الاحتلال الإسرائيلي، في عمليتين متزامنتين عند الساعة الـ9:50 صباحاً، في كل من  مثلث “الطيحات” وموقع “رويسة العاصي”، بالأسلحة المناسبة، محققين إصابات مباشرة.

 

وتأتي العمليات التي تنفّذها المقاومة الإسلامية في لبنان على طول الحدود مع فلسطين المحتلة دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على البلدات اللبنانية الجنوبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com