Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “الشهادة منحة إلهية عظيمة وعز أبدي”.. اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب

تحت شعار “الشهادة منحة إلهية عظيمة وعز أبدي”.. اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة إب

يمانيون/ إب

اختتمت في محافظة إب اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “الشهادة منحة إلهية عظيمة وعز أبدي”.
وفي الاختتام، أكد المحافظ عبدالواحد صلاح، السير على درب الشهداء والوفاء لتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن حرية واستقلال اليمن.
واعتبر الذكرى السنوية للشهيد محطة مهمة لاستذكار بطولات الشهداء العظماء والاهتمام بأسرهم وأبنائهم.
وأشاد بقرارات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى نصرة للأقصى والشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب .. مؤكداً استمرار الاهتمام بأسر الشهداء والتعبئة والاستنفار لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
ونوه المحافظ صلاح، بتضحيات الشهداء وبطولاتهم في الدفاع عن اليمن واستقلاله .. مبيناً أن تلك التضحيات أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً وأخرجت اليمن من الوصاية والتبعية الخارجية.
وفي الاختتام الذي حضره عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم، ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالرحمن النزيلي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، ووكيلا المحافظة الدكتور أشرف المتوكل، وقاسم المساوى، ونائب قائد محور إب العميد جلال العياني، أكد مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة أحمد الحمران، أهمية الوفاء لدماء الشهداء بالسير على خطاهم، وتقديم الرعاية الكاملة لأسرهم وأبنائهم.
ولفت الى ضرورة إحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد دفاعاً عن الدين والعقيدة والوطن .. مؤكداً أن دماء الشهداء أصبحت وقوداً للصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة التي تدك عمق الكيان الصهيوني.
فيما دعت كلمة هيئة رعاية أسر الشهداء التي ألقاها مدير الإدارة التربوية سمير السقاف، إلى الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم .. مؤكدة السير على درب الشهداء والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها.
تخلل الاختتام الذي حضره مدراء مكاتب رعاية الشهداء محمد المساوى، وصندوق النظافة المهندس سليم البحم، والثقافة عبدالحكيم مقبل، والأراضي المهندس زايد بدير، والأشغال المهندس إبراهيم الشامي، والزكاة ماجد التينة، ومديرية ريف إب العقيد محمد الشبيبي، وقيادات أمنية وشخصيات اجتماعية، قصيدة للشاعر عبدالقادر البنا.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com