Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة في شبام كوكبان بالمحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة

يمانيون/ المحويت

خرج أبناء مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم عقب صلاة الجمعة في مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً للمقاومة الفلسطينية وأي خيارات مساندة لنصرة الأقصى.
وأعلن أبناء شبام كوكبان، الجهوزية لكافة الخيارات والاستمرار في نصرة غزة والمقاومة الفلسطينية ودعم وتأييد الشعب الفلسطيني.
وعبر المشاركون في المسيرة عن استنكارهم للجرائم التي يرتكبها وما يزال العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة، مؤكدين أن التهديدات الأمريكية ضد اليمن لا تخفيف شعب الحكمة والإيمان ولا تهز في أبناء اليمن شعرة واحدة بل تزيدهم إيمانا وحماساً وإصراراً وقوة وثباتاً بحتمية تحقيق وعد الله بالنصر.
وبارك بيان صادر عن المسيرة، عمليات القوات المسلحة والبحرية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف سفن إسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من عمليات في استهداف الأراضي المحتلة، وضرورة استمرارها لردع الكيان الصهيوني.
وشدد البيان على القوات المسلحة مواصلة العمليات العسكرية وضرب أهداف كيان العدو الصهيوني.
وجدد البيان التأكيد على مساندة الشعب اليمني لكل خيارات المقاومة الفلسطينية ودعمهم بالمال والرجال والسلاح، واستمرار حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الصهيونية والأمريكية.
واستنكر البيان الجرائم الوحشية التي ما يزال يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في غزة والأراضي الفلسطينية في ظل صمت أممي ودولي معيب.
وأعلن أبناء شبام كوكبان، النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية الغربية.
وأكدوا تأييدهم وتفويضهم الكامل للخيارات التي يتخذها قائد الثورة في مساندة ودعم ونصرة المقاومة الفلسطينية والدفاع عن المقدسات الإسلامية، ومواصلة التفاعل مع حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com