Herelllllan
herelllllan2

حفل تخرج للدفعة الأولى من كتائب طوفان الأقصى في مديرية خارف بعمران

يمانيون/ عمران

أقيم بمديرية خارف في محافظة عمران اليوم، حفل تخرج للدفعة الأولى من كتائب “طوفان الأقصى” من أبناء المديرية.
وقدّم الخريجون بحضور محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان، وعضو مجلس الشورى زمام الدمني، وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس، عرضا ومناورة بالذخيرة الحية أظهرت الجهوزية العالية والاستعداد الكامل لمواجهة العدو الصهيوني.
وفي الحفل، أشار جعمان والمخلوس، إلى أن تخرج هذه الدفع يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بشأن الاستعداد الواسع ثقافيا وعسكريا لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.
وأكدا أن أبناء وقبائل محافظة عمران في أتم الجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة وخوض المعركة ضد الكيان الصهيوني وتحرير الأراضي المحتلة.
وأشارا إلى ان تخرج هذه الدفع رسالة للعدو الصهيوني وأذنابه بأن أبناء القبائل وكذا الجيش اليمني حاضرون لأي مواجهة يتطلبها الميدان في أي مكان وزمان.
ودعا المحافظ والأمين العام إلى المشاركة بفعالية في دورات التأهيل والتدريب ليكون الجميع في أتم الجهوزية لمواجهة العدو الصهيوني وقوى الاستكبار العالمي.. لافتين إلى أن هناك العديد من الدفع التي ستتخرج في الأيام المقبلة.
فيما أكد الخريجون تأييدهم لكل خيارات القيادة وعمليات القوات المسلحة وأنهم في أتم الاستعداد والجاهزية للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ومواجهة العدو وإفشال مخططاته، ومشاركة أحرار الأمة في تحرير المقدسات بما فيها الأقصى الشريف.
حضر الحفل مدراء مديريات خارف طارق صبر، وعمران عبدالرحمن العماد، وخمر وائل أبو حلفة، ومسؤولو التعبئة العامة بالمديرية وقيادات وشخصيات اجتماعية بمديرية خارف.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com