Herelllllan
herelllllan2

القائم بأعمال محافظ تعزيتفقد أعمال الترميم في جامع الجند ومستشفى تعز العام

يمانيون/ تعز

تفقد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم أعمال الترميم الجارية في بئر جامع الجند التاريخي الذي يعود تأسيسه للعام التاسع الهجري من قبل الصحابي الجليل معاذ بن جبل.
واستمع المساوى ومعه وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين إلى شرح عن الأعمال الجارية في ترميم البئر وفقاً للاشتراطات الأثرية والحفاظ على اللقى التاريخية في البئر.
وأثنى القائم بأعمال محافظ تعز على أعمال الترميم المنفذة .. موجهاً بالحفاظ على اللقى الأثرية التي تعبر عن التراث التاريخي لجامع الجند واليمن بشكل عام.
إلى ذلك زار المساوى وشرف الدين مدرسة شهيد القرآن بالجند وصالات اللقاءات والعروض المجهزة بأجهزة تصوير وعرض لتلقي المحاضرات والدروس في المدرسة.
والتقى القائم بأعمال المحافظ طلاب المدرسة، واستمع منهم إلى شرح عن مستوى التعليم في المدرسة والتحصيل العلمي الذي يتلقونه في الثقافة القرآنية والعلوم الدينية.
كما اطلع على سير أعمال الترميم الجارية بمستشفى تعز العام بالجند ضمن المرحلة الأولى التي توشك على الانتهاء بتمويل السلطة المحلية.
واستمع المساوى من القائمين على المشروع إلى شرح عن أعمال الترميم الجارية، مشدداً على الجهة المنفذة التقيد بالإجراءات الفنية في العقود وسرعة إنجاز المشروع في الوقت المحدد، خاصة وأن مستشفى تعز العام هو الوحيد في المناطق الحرة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com