Herelllllan
herelllllan2

مكون الحراك الجنوبي يؤكد تأييده لما جاء في خطاب قائد الثورة بشأن فلسطين

يمانيون/ صنعاء

أكد مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة تأييده لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن المستجدات في فلسطين.
وأشار مكون الحراك في بيان له، إلى أن خطاب قائد الثورة خطاب نصر تاريخي أقام الحجة على أعداء الأمة الأمريكان والصهاينة وحلفائهم المطبعين المتخاذلين.
ونوه إلى أن قائد الثورة ظهر مستنداً ومتسلحاً بإرادة وبأس شعبه وقواته المسلحة وشعوب الأمة الحرة ليرسلها ويقولها مدوية في وجه العدو الصهيوني المحتل الغاصب ومن والاه (دخلتم بوعد بلفور….وستخرجون بوعد الله).
ولفت البيان إلى أن اليمن المنتصر يبرهن ذلك بالقول والفعل والمواقف الشجاعة والمشرفة التي تؤكد وحدة المصير ونصرة الشعب الفلسطيني وقضيته المصيرية العادلة، وستبتلع بحاره ومياهه قوى الغطرسة والاستكبار الغزاة المعتدين.
وأكد البيان أن اليمن أصبح في مصاف الدول العظمى فالقوات البحرية وعتادها وقدراتها وإمكانياتها والمستوى النوعي والاحترافي الذي وصلت إليه لا يخفى على العدو قبل الصديق.
وشدد على أن الحق كل الحق للشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة الدفاع عن نفسه وحماية سيادته وأراضيه وجزره ومياهه ومواجهة كل تهديد أو اعتداء أو حتى مجرد محاولة انتهاك أو المساس بسيادة اليمن.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com