Herelllllan
herelllllan2

لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات الاحتشاد في مسيرات “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا” بالعاصمة صنعاء والمحافظات غداً الجمعة

يمانيون/ صنعاء

دعت لجنة نصرة الأقصى، للاحتشاد الكبير في مسيرات “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا” في العاصمة صنعاء والمحافظات يوم غد الجمعة.
وحددت اللجنة ميدان السبعين للخروج الشعبي الكبير والاستثنائي بالعاصمة صنعاء في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) عصر الجمعة.
وفي محافظة صعدة حددت لجنة نصرة الأقصى ساحات المدينة وشعارة برازح والجَرَشة بغمر والمرازم للاحتشاد صباح غد الجمعة.
وحددت اللجنة في محافظة الحديدة شارع الميناء في المدينة للاحتشاد الكبير في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) عصر غد الجمعة.
وفي حجة تم تحديد ساحة حورة بالمدينة مكانا للاحتشاد الكبير في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) بعد صلاة الجمعة.
فيما حددت اللجنة بمحافظة ذمار ساحتي المدينة ومدينة ضوران آنس ومركز مديرية جبل الشرق مكانا للاحتشاد الجماهيري في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) عصر غد الجمعة وحددت مديرية عتمة للاحتشاد صباح غد الجمعة.
في محافظة البيضاء، حددت لجنة نصرة الأقصى ساحة السوق بالبيضاء والشارع العام برداع مكانا للاحتشاد في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) غد بعد صلاة الجمعة.
وفي الجوف تم تحديد ساحات الحزم والمراشي والمتون مكانا للاحتشاد الكبير في مسيرات (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) غد عقب صلاة الجمعة.
وفي الضالع حددت اللجنة شارع عامر بمدينة دمت مكانا للاحتشاد الكبير في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) غد عقب صلاة الجمعة.
وفي عمران حددت لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحة جولة النصر بالمدينة مكانا للاحتشاد الكبير في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) عصر غد الجمعة.
وفي تعز حددت لجنة نصرة الأقصى جولة الحوبان مكانا للاحتشاد الكبير في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) عقب صلاة الجمعة.
فيما حددت اللجنة في مأرب، سوق الجوبة مكانا للاحتشاد الكبير في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) عصر غد الجمعة.
وفي المحويت تم تحديد المدينة مكانا للاحتشاد الكبير في مسيرة (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا) عقب صلاة الجمعة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com