Herelllllan
herelllllan2

أبناء عمران يحتشدون في مسيرة جماهيرية دعماً للشعب الفلسطيني ونصرة لغزة

يمانيون/ عمران

شهدت مدينة عمران عصر اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً وتضامنا مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”.
وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة حسن الأشقص، الشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربياً والهتافات التي فوضت قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات الرادعة للعدو الصهيوني.
ورفعوا العلمين الفلسطينية واليمنية، مؤكدين استمرار التعبئة والتحشيد لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب وكفه عن غطرسته وعربدته في قتل أطفال ونساء وشيوخ فلسطين.
وأكدت الجماهير المحتشدة أن الشعب اليمني الذي إزداد وعياً وبصيرة من خلال مشروعه وثقافته القرآنية وحكمة وعظمة قيادته تحرك في كل الميادين والساحات لنصرة فلسطين والأقصى الشريف والشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة.
وأشارت إلى أن تحرك الشعب اليمني تحرك انطلاقاً من إيمانيه بالله وعدالة القضية التي تخلى عنها حكام وأنظمة العمالة بالصمت والتخاذل وبيع القضية الفلسطينية بالتطبيع مع الكيان الصهيوني والطاعة العمياء لقوى الهيمنة والاستكبار.
وخلال المسيرة أكد مدير مديرية ثلا محمد القحوم، استمرار الشعب اليمني في دعم الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة، وقال “ليس لدينا ما نخسره في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومواجهة أمريكا والكيان الصهيوني”.
وأشار إلى أن سفن وأهداف الدول المتحالفة مع أمريكا والكيان الصهيوني ستكون في مرمى القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية والشعب اليمني الذي سيتحرك لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي ومن يتحالف معه.
وقال “إن الشعب اليمني اليوم ومن خلال تمسكه بمشروعه وهويته الإيمانية يفوض قيادته في اتخاذ كل الخيارات اللازمة والمناسبة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار التي جعلت من الأنظمة العربية خدامة لمشروعها الشيطاني”.
وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن الشعب اليمني ثابت على المضامين والرسائل والمواقف المشرفة التي تمثل اليمن خاصة والأمة العربية والإسلامية بصورة عمومة وأطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في خطابه التاريخي الأربعاء الماضي، ولن يتم التراجع عن هذا الموقف الموحد والمبدئي والثابت والمعلن والصريح وعن نصرة الشعب الفلسطيني.
وأعلن البيان استعداد الشعب اليمني وجهوزيته الكاملة لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة .. مشيراً إلى أن المعركة المباشرة مع أمريكا والكيان الصهيوني لطالما انتظرها الشعب اليمني ليكون له شرف المواجهة في هذه المعركة.
وجدد البيان مطالبة الشعب اليمني للدول المجاورة ومن لديهم حدود مشتركة مع الشعب الفلسطيني بفتح ممرات برية آمنة لتدفق المتطوعين اليمنيين والشعوب الحرة للإلتحام المباشر مع العدو الصهيوني ومساندة المقاومة في فلسطين المحتلة.
وأشاد البيان بعمليات المقاومة الفلسطينية من كتائب القسام وسرايا القدس وبقية فصائل المقاومة المنكلة بالعدو الصهيوني وكذا عمليات المقاومة الإسلامية في حزب الله التي أحرمت قضّت مضاجع الصهاينة.
وحذر بيان المسيرة، الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف حماية السفن الإسرائيلية سواء كانت ظاهرة أو مستترة بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني لن يمر دون رد وأن توسع المشاركة يعني في المقابل توسيع الأهداف للقوات المسلحة اليمنية وقد أعذر من أنذر.
واستنكر البيان حالة الخنوع والخذلان من قبل الأنظمة العربية والاسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم من قبل أمريكا والكيان الصهيوني وحالة التبعية العمياء لتلك الأنظمة التي تزج بها أمريكا للقتال نيابة عنها في كل الحروب.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفاً واضحا في هذه المعركة، كون الصمت لن يعفيها من المسؤولية .. مؤكداً استمرار الشعب اليمني في حملة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكي الصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.
تخللت المسيرة قصائد شعرية معبرة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com