Herelllllan
herelllllan2

تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في محافظة إب

تدشين صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في محافظة إب

يمانيون/ إب

دُشنت بمحافظة إب، اليوم، المرحلة الـ17 من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، المقدمة من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسف والصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة.
وخلال التدشين استمع وكيل المحافظة قاسم المساوى ومديرا المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالرحمن العرجلي والصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس محسن الصبري، من مديري بنكي الكريمي، يعقوب العصواني، والأمل، محمد حيدرة، إلى شرح عن آلية الصرف للمستفيدين والتسهيلات المقدمة عبر نقاط الصرف المنتشرة في مختلف المديريات .. مشيرين إلى أنه تم اضافة 38 بالمائة لكل مستفيد في هذه المرحلة من الصرف تصرف لمرة واحدة فقط.
وأكد وكيل المحافظة، أهمية تسهيل إجراءات الصرف لتمكين كافة المستفيدين من استلام مستحقاتهم بكل يسر وبما يضمن وصولها إلى كافة المشمولين في مختلف المديريات والعزل وبما يكفل إنجاح مهام لجان الصرف للتخفيف من معاناة المواطنين.
وأبدى الوكيل المساوى الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات من أجل الوصول إلى كافة المستفيدين في مختلف قرى وعزل ومناطق المحافظة.
فيما أوضح مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، الدكتور قاسم شحرة، أن عملية الصرف للمستفيدين في مختلف المديريات ونقاط الصرف تنفذ حسب الخطة المعدة لهذه العملية.
وأوضح أن اجمالي المستفيدين من المشروع 140 ألف مستفيد بمبلغ أثنين مليار و800 مليون يتم توزيعها عبر 350 موقعاً ونقطة ثابتة ومتنقلة، منتشرة في جميع مديريات وعزل المحافظة .
وأشار الدكتور شحرة إلى أن عملية الصرف ستستمر 25 يومًا في كافة النقاط المعتمدة ليتسنى للمستفيدين استلام حوالاتهم النقدية وفقاً للألية المعتمدة لعملية الصرف.. مبينا أن اللجان المتنقلة ستقوم بإيصال مخصصات المستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى منازلهم.
حضر التدشين مشرف الصرف بالمحافظة ممثل الصندوق الاجتماعي للتنمية، خالد الحبيشي،
ومشرفي المشروع ببنكي الكريمي خالد الكريمي والأمل جهاد الفقيه.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com