Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “دماء الأحرار.. على طريق الانتصار”.. مسيرتان ووقفات حاشدة في مأرب

يمانيون/ مأرب

شهدت محافظة مأرب، اليوم، مسيرتين جماهيريتين ووقفات حاشدة، تحت شعار “دماء الأحرار.. على طريق الانتصار”؛ تلبية لدعوة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة الشعب الفلسطيني.
حيث خرج أبناء المديريات الجنوبية في مسيرة حاشدة في مديرية الجوبة رفع المشاركون فيها العلمين الفلسطيني واليمني، ورددوا شعارات البراءة من قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.
وأكدت الحشود الجماهيرية على وقوف الشعب اليمني وتفويضه المطلق لقائد الثورة لاتخاذ كل القرارات الشجاعة والخيارات الإستراتيجية؛ للدفاع عن سيادة اليمن، ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مشيرين إلى أن الخروج المليوني في مختلف الساحات يعبّر عن الوفاء لدماء شهداء معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة، ردد المشاركون فيها هتافات البراءة من الأعداء، والتأكيد على نصرة الأقصى وفلسطين، والوفاء لدماء الشهداء حتى تحقيق النصر، وكذا الاستمرار في المساندة والوقوف الكامل مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال على كافة المستويات.
وأقيمت وقفات في مديريات ماهلية وبدبدة وحريب القراميش ورحبة ومجزر، أكدت التأييد لقائد الثورة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس الذي لن ينتهي إلا بتحرير الأقصى من رجس الصهاينة وأحفاد القردة والخنازير.
وأكد بيان صادر عن المسيرتين والوقفات أن الشعب اليمني العظيم وجيشه الأبي يزف بكل فخر واعتزاز كوكبة من الشهداء العظماء من القوات البحرية اليمنية، الذين استشهدوا في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم والأقصى الشريف، وعلى طريق الانتصار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وهم يؤدون واجبهم في استهداف السفن الإسرائيلية.
وأشار إلى أن هؤلاء الأبطال مثُلوا باكورة الشهداء في المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي.. مؤكدا أن دماءهم لن تذهب هدرا، وإنما تزيد الشعب اليمني إيمانا ويقينا وقوة وصلابة في مواجهة العدو.
وأدان البيان العمليات الاجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني اليهودي، باغتيال قادة الجهاد والمقاومة، التي كان آخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، صالح العاروري، في الضاحية الجنوبية في بيروت.
وحث على الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية.
وأعلن البيان جهوزية الشعب اليمني الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة، معتمدين على الله، متوكلين عليه، واثقين بنصره.
وجدد التأكيد على الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.. مهيبا بجميع شعوب العالم الإسلامي، وكل أحرار العالم، إلى تفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.
تخللت المسيرتين الوقفات كلمات وقصائد معبرة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com