Herelllllan
herelllllan2

إب.. مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي نصرة للشعب الفلسطيني

إب.. مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي نصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون/ إب

شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي ” يريم ، السدة ، النادرة، الرضمة تحت شعار ” ثابتون مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب “، استمرارا لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.
ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عضوا مجلس الشورى محمد التويتي وعبدالله الفرح ومديرا مديريتي يريم محمد الدرواني والنادرة عبدالجليل الشامي العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الهتافات المؤكدة على أن أمريكا هي أم الإرهاب والشيطان الأكبر وصانعة الشر في العالم.
وخلال المسيرة أكد مدير مديرية السدة مجاهد عامر، أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات اليمنية لمنع الشعب من مواصلة نصرة الأشقاء في فلسطين، لن يوهن عزم أبناء اليمن بل يزيدهم إيماناً وإصراراً وثباتاً على موقفه المبدئي والإيماني.
وأشار إلى إن الشعب اليمني بفضل قيادته الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أصبح في جهوزية وعلى استعداد للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ومواجهة مخططات ومؤامرات أمريكا وبريطانيا والدول الغربية.
فيما أعتبر مدير مكتب الأوقاف بمديرية السدة عبدالإله عامر أمريكا المصدر الأول للإرهاب في دول العالم والراعي الرسمي له، والوجه القبيح لمشاريع الفوضى في دول المنطقة.. مشيرا إلى أن الشعب اليمني في حالة جهوزية لمواجهة التهديدات والوقوف إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن اليمن.
ولفت إلى أن تصنيف أمريكا لأنصار الله جماعة إرهابية، حماقة جديدة للإدارة الأمريكية ضمن سياسة التخبط والإفلاس التي تمارسها للتغطية على جرائم الصهاينة في فلسطين المحتلة، ولن يخضع أبناء الشعب اليمني ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغاة والظالمين،.
وبارك بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مكتب التربية بالسدة فواز غليس، استهداف السفن الامريكية و الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية والصاروخية باستهداف السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني.
وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة.
وجدد البيان، التأكيد على استمرار تنفيذ الأنشطة الشعبية والرسمية والسياسية والإعلامية والتعبئة الجهادية والعمليات العسكرية المستمرة دون كلل أو ملل والعمل بكل الإمكانيات المتاحة حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني المظلوم.
شارك في المسيرة الناشط الثقافي بيريم أحمد الحسني ومدير أمن السدة العقيد علي الوشلي وقيادات محلية وتنفيدية وعسكرية وشخصيات اجتماعية من أبناء مديريات المربع الشمالي.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com