Herelllllan
herelllllan2

وردنا قبل قليل| السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يوجه دعوة هامة لكافة أبناء الشعب اليمني.. ويحذر من هذا الأمر الخطير

يمانيون/ صنعاء

دعا قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، إلى الاحتشاد الكبير والخروج يوم غد الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات.. قائلا: شعبنا سيؤكد يوم الغد إن شاء الله للشعب الفلسطيني في غزة أنه ليس لوحده وأنه معهم حتى النصر.

وأكد قائد الثورة، في كلمة له مساء اليوم، حول آخر التطورات والمستجدات، على أهمية مواصلة أبناء الشعب اليمني الخروج الأسبوعي الحاشد والواسع جداً.. لافتا الى أن شعبنا اليمني لن يترك غزة لوحدها ولن يبقى الناس في البيوت يتجاهلون ما يجري بل سيستمر الخروج الجماهيري.. مؤكدا أن هتاف شعبنا لفلسطين “لستم وحدكم” و”معكم حتى النصر” هو عنوان لشعبنا يعبّر عن التزام سيفي به.

كما شدد على ضرورة أن يستمر الحث والشرح لأهمية مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وما يترتب عليها .. لافتا إلى أن التحرك الجماهيري له أهميته الكبيرة جدا للمطالبة بوقف العدوان على غزة وإنهاء الإجرام بحق الشعب الفلسطيني، فالتحرك الجماهيري مسؤولية مقدّسة والتحرك فيه يعتبر جهادا في سبيل الله سبحانه وتعالى.

وحذر قائد الثورة، من التخاذل عن التحرك الجماهيري.. معتبرا ذلك وزرا كبيرا وأمرا خطيرا جدا.. مشيرا إلى أهمية امتلاك خلفية ثقافية وتاريخية عن الصراع مع العدو الصهيوني والدور الخطير للوبي اليهودي الصهيوني.

وقال: من المهم التوعية بخطورة التقصير والتفريط والتبعات المترتبة على سكوت الشعوب وتخاذلها أمام ما يحدث في غزة.. مضيفا أن الشعوب التي تعاني من الكبت الشديد من أنظمتها يمكنها أن تنشط في المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وأضاف أن شعبنا اليمني المسلم العزيز قدّم نموذجاً مشرفاً بتحركه الشامل على كل المستويات.. مشيداً بالخروج الجماهيري الأسبوعي لشعبنا وخاصة خروجه الأسبوع الماضي بين المطر في ميدان السبعين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com