Herelllllan
herelllllan2

أبناء إب يحتشدون في مسيرة “اليمن وفلسطين خندق واحد” تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ إب

احتشد أبناء محافظة إب، اليوم في مسيرة “اليمن وفلسطين خندق واحد” تضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وردد المحتشدون الذين تقدمهم المحافظ عبدالواحد صلاح ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى الهتافات المنددة بالصمت والخنوع العربي والإسلامي والمعبرة عن ثبات الموقف الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأكد المشاركون في المسيرة الحاشدة، أن الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الأشقاء في غزة وجرف وإحراق المخيمات والمستشفيات والمنازل حرب إبادة سيحاكم عليها الكيان الصهيوني المجرم.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة تلاه رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي، المواقف المتخاذلة والصمت المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وما تسمى منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية والهيئات العلمائية إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني.
وبارك العمليات البطولية التي ينفذها مجاهدو المقاومة الفلسطينية في غزة وعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين العربي والأحمر وكذا عمليات المقاومة في لبنان والعراق.. مؤكدا أن الشعب اليمني مستمر في التحشيد والتعبئة العامة والتدريب والتأهيل للمقاتلين استعدادا للمعركة المقدسة والفتح الموعود وتحرير فلسطين من الصهاينة المجرمين.
وحذر البيان الأمريكان والبريطانيين من عواقب العدوان الغاشم بحق اليمن والانتهاك السافر للسيادة اليمنية والذي لن يمر دون عقاب.. مؤكدا أن المعركة في البحرين العربي والأحمر لن تتوقف إلا بتوقف العدوان والحصار على غزة.
وشدد على أهمية استمرار المقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات والماركات الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية.
تخللت المسيرة التي شارك فيها وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وأكاديميون، قصيدة للشاعر عبدالمجيد الحاكم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com